الثلاثاء, 24 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 3 أغسطس 2021 ميلاديا

فيما نقل تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين

نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الشهيد القحطاني ويزور زميله المصاب بوادي الدواسر

نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الشهيد القحطاني ويزور زميله المصاب بوادي الدواسر
غازي المسعري - تصوير محمد المسحل
وادي الدواسر

بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أدّى اليوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة الرياض، صلاة الميت على العريف عايض القحطاني، الذي استشهد في احدى المهام الرسمية بمحافظة وادي الدواسر، بحضور محافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود وأقارب الشهيد وعدد من المسؤولين بالمحافظة .

ونقل نائب أمير منطقة الرياض لأسرة وذوي الشهيد تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -, متقدمًا لهم بخالص العزاء وواجب المواساة في فقيدهم, داعياً الله أن يتغمده بمغفرته ورضوانه وأن يتقبله في الشهداء والصالحين.

كما قام سموه بزياره لرجل الامن المصاب سحمي السبيعي والذي يرقد بمستشفى وادي الدواسر العام يرافقه محافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود حيث اطمئن سموه على صحته ونقل له تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين متمنياً له الشفاء العاجل مثمناً تضحياته في سبيل الدفاع عن الدين والوطن.

وأكد سموه ( ان اكثر ما تفتخر به هذه البلاد المباركة أبنائها المخلصين وان مما يخف المصاب هو استشهاد واصابة رجال الامن فيما يبيض الوجه والاقدام دفاعاً عن هذا الوطن الغالي لدى الجميع) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان