السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

تدخل جراحي يُعيد الحركة لثلاثة مرضى في “وادي الدواسر”

تدخل جراحي يُعيد الحركة لثلاثة مرضى في “وادي الدواسر”
خلف الدوسري
وادي الدواسر

نجح مستشفى محافظة وادي الدواسر العام، في إجراء ثلاث عمليات تخصصية لعدد من المرضى من كبار السن بالعقد الخامس من العمر، تمثلت في استبدال مفصل الركبة بمفصل صناعية.
وتفصيلاً، “قرر الفريق الطبي بقسم العظام بالمستشفى العام، من إجراء هذه العمليات الدقيقة لثلاثة مرضى كانوا يعانون من خشونة متقدمة بمفصل الركبة؛ وتسبب ذلك في صعوبة بالمشي وعدم ثنى الركبة نهائياً مع معاناة شديدة من الآلم”.
ونجح الفريق بفضل من الله- من متابعة المرضى الثلاثة قبل العملية كونهم من مرضى الأمراض المزمنة وأحدهم مريض قلب؛ حيث تمكن الفريق من إجراء تغيير المفاصل وتركيب مفصل صناعي كامل بالركبة اليسرى لهم- وحالياً صحتهم جيدة ويمارسون حياتهم بشكل طبيعي”.
يُشار إلى أن استمرار زيارات الطبيب الزائر ساهمت في تحسين الخدمات الصحية المقدمة، وقد استفاد أطباء المستشفى العام من زيارات الطبيب الزائر استشاري جراحة أوارم العظام والجراحة الترميمية للأطراف السفلية وجراحة تغيير مفاصل الركبة والورك الدكتور ابراهيم الشايجي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان