الأربعاء, 14 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2021 ميلاديا

بالصور .. الماضي دشين العمل في مركز صحي السليل الجديد

بالصور .. الماضي دشين العمل في مركز صحي السليل الجديد

imageالسليل – مبارك آل عيد: دشن محافظ السليل الاستاذ مساعد بن عبدالله الماضي مركز صحي السليل في المبنى الجديد . حيث كان في استقباله مدير مستشفى السليل الاخصائي ماجد محمد الحابي . واستهل الزيارة بالوقوف على اقسام المركز المختلفة واطلع على التجهيزات والإمكانيات المتاحة لخدمة المراجعين الذي يتجاوز عددهم 15الف مراجع .

.

ثم قد اطلع الماضي لعرض مرئي عن أنشطة المستشفى السليل والمراكز الصحية للعام الماضي ١٤٣٤هـ وكذلك الخطط المستقبلية للخدمات الصحية  للعام الحالي.

.

بعدها كرم محافظ السليل  الموظفين المتميزين ورئيس بلدية محافظة السليل الاستاذ برمان الحمدان على جهود المقدمة لصالح المستشفى والمراكز الصحية كما قدمت إدارة المستشفى درعا تذكاريا لمحافظ السليل بهذه المناسبة.

.

وفي ختام الزيارة اثنى محافظ السليل على الجهود المبذولة من مدير المستشفى الأخصائي ماجد الحابي وزملائه لرفع  الخدمات الصحية بالمحافظة والعمل المستمر لتطوير الخدمة المقدمة للمراجعين.

جانب من الحضور .

جانب من الحضور .

تكريم رئيس بلدية السليل.

تكريم رئيس بلدية السليل.

ima5ge

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    حانوس

    اللهم لك الحمد والشكر أولآ
    وثانيآ نتمنى ان يكون هناك كادر وظيفي جديد من الشباب النشط يتحمل المسؤوليه ومحل الثقه وقبل هذا كله ، نرجوا أن يكون هناك زيارات متكرره للمبني الجديد والوقوف على اداء موظفيه بإستمرار

  2. ٢
    امال

    اقسم بالله ان هذا المركز من 14سنه. وهو تحت الانشاء محدثتكم من السليل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان