الاثنين, 23 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 2 أغسطس 2021 ميلاديا

مستشفى السليل ينفي مشاركة عمال النظافة في إسعاف مصاب بحادث

مستشفى السليل ينفي مشاركة عمال النظافة في إسعاف مصاب بحادث
برر مدير مستشفى محافظة السليل العام الأخصائي ماجد الحابي ظهور عمال نظافة تابعين لإدارته بصور عدة، تم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، أثناء قيامهم بالمشاركة في استقبال حالة مصابة في حادث مروري بقسم الإسعاف، بأن وجودهم كان بهدف جلب الأغراض المطلوبة، وعمل نظافة للدماء التي خلفها المريض.
 .
وأضاف بعد مشاهدة الصور: تم إجراء تحقيقات مع الكادر الطبي المباشر للحادث، وتبيّن أن العمال لم يقوموا بأي دور صحي في إسعاف الحالة التي باشرها طبيب وممرضتان، مشيراً إلى أن المصاب كان لديه تهيج من شدة الضربة التي تعرض لها في الرأس.
.
وأبان “الحابي” أنه تم نقل المصاب لمستشفى محافظة الخرج على نظام إنقاذ حياة؛ لوجود إصابة كبيرة في الرأس، وعدم وجود إمكانيات بمستشفى السليل لمعالجة الحالة لعدم وجود طبيب مخ وأعصاب ورنين مغناطيسي وطبيب أوعية دموية.
.
وشنّ بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأمس هجوماً لاذعاً على مستشفى محافظة السليل العام بعد مشاهدتهم عمال نظافة يشاركون في إسعاف حالة مصابة، استقبلها قسم الطوارئ بالمستشفى. ويظهر في الصور التي وثقها أحد مسعفي المصاب تدخل العمال بإسعاف الحالة مع طبيب وعدد من الممرضات؛ ما أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هذا التصرف الذي وصفوه بالإهمال وعدم المبالاة بالمرضى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان