الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا

شرطة الشرقية: لا تجاوزات أمنية بمزاين أم رقيبة

شرطة الشرقية: لا تجاوزات أمنية بمزاين أم رقيبة

فهرسنفى المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أن يكون مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل بأم رقيبة , قد شهد أية تجاوزات ، مؤكدا أن تواجد الأمن كان مكثفاً وأنه لم تُسجل أية حالات مخلة بالأمن .

.

وعلق الرقيطي على مقاطع إطلاق النار بالمهرجان من قبل رجال الأمن، حيثُ بين أن ذلك كان من عدد من رجال ودوريات الأمن الذين تواجدوا بالمهرجان لحفظ الأمن وتنظيم الجمهور المتواجد بكثافة شديدة لحضور تنافس المشاركين بالعرض لفئة محددة من الابل , وقال الرقيطي أنه تم تمكين الإبل المشاركة من الدخول لساحة العرض المقابلة للجنة التحكيم، موضحا أن هذه المرحلة من السباق تشهد في الغالب تنافسا مميزا لملاك الإبل وتستقطب عددا كبيرا من المشاهدين.

.

وجاء تصريح المتحث الرسمي لشرطة الشرقية بعد ان تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الفيديوهات تظهر حالة من الفوضى والتجمهر شهدتها ساحة العرض بمهرجان أم رقيبة لمزاين الإبل يوم أمس الثلاثاء , وأبرزت المقاطع المصورة اضطرار رجال الأمن إلى إطلاق النار في الهواء لتفريق المتجمهرين بالساحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان