الاثنين, 23 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 2 أغسطس 2021 ميلاديا

جائزة الشيخ مران تنظم ندوة طبية حول أمراض العيون

جائزة الشيخ مران تنظم ندوة طبية حول أمراض العيون

تنظم جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمية ممثلة في اللجنة العلمية وبالتعاون مع مستشفى وادي الدواسر ، ندوة طبية بعنوان ” أمراض العيون الشائعة في المملكة وطرق علاجها ” للبروفيسور مبارك بن فهاد آل فاران ، وذلك في تمام الساعة 4 عصر يوم غد السبت 25 صفر 1435هـ بصالة الاجتماعات بمقر المستشفى , ويأتي تنظيم هذه الندوة الطبية ضمن الفعاليات المصاحبة لحفل ختام الدورة الثالثة لجائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي وتكريم الفائزين بها .

.

وأوضح المشرف العام على الجائزة الدكتور محمد بن مران بن قويد أنَّ الندوة تأتي للإسهام في نشر التوعية الطبية والفنية بين الأطباء والعاملين في مجال التخصص إضافة إلى نشر الوعي الصحي بين المواطنين والمقيمين في هذه المحافظة . وقد وجَّه ابن قويد دعوته للاستفادة من هذه الندوة ، متمنياً للجميع الصحة والسلامة الدائمة .

.
تجدر الإشارة إلى أن البروفيسور مبارك بن فهاد آل فاران أحد أعضاء المجلس الاستشاري للجائزة ، ويشغل حالياً عميد كلية الطب والمشرف على المستشفيات الجامعية بجامعة الملك سعود . وله إسهامات جلية في مجال خدمات مرضى العيون  بالمملكة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان