الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا

الطلاب الفائزون بجائزة ابن قويد يضخون شلالات مشاعرهم ويرصدون انطباعاتهم

الطلاب الفائزون بجائزة ابن قويد يضخون شلالات مشاعرهم ويرصدون انطباعاتهم

الطلاب+ال..

وادي الدواسر – خلف الدوسري: يرعى صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي في دورتها الثالثة 1434هـ 2013م مساء يوم السبت 25 صفر بمدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية . وسيكرم خلال الحفل 47 فائزة وفائزة في فروع الجائزة . وبهذه المناسبة استطلعت اللجنة الإعلامية للجائزة آراء بعض كوكبة العرس ، الطلاب الفائزين الذين بذلوا الجهد فكان حليفهم الفوز .

طموح ينير لي الدرب

•في هذه المناسبة يقول الطالب عبدالرحمن بن محمد الغنام : إن حصولي على الجائزة يعني لي الكثير ، فهو تتويج لجهود كبيرة بذلتها بمساندة ودعم من والدي ووالدتي الغاليين على قلبي ، كما يعني تحقيق طموح راودني منذ سمعت نبأ بدء الجائزة قبل عامين واستطعت الحصول عليها خلالهما ، وها أنا الآن وبحمد الله تعالى أحصل عليها وللمرة الثالثة ، هذا الطموح هو المشعل الذي ينير لي الدرب ويفتح أبواب المستقبل وهو حصيلة تربية عائلية حرصت الأسرة على غرسها في نفوسنا وجهود معلمي الفضلاء ، فللجميع عظيم شكري وتقديري .

 .

سعادتي لاتضاهيها سعادة

•أما الطالب عايض بن عبدالله آل وديان فقال : إن الشعور بالفوز سعادة لاتضاهيها سعادة ، مما يجعل الفائز متشوقاً للفوز مرات ومرات ، وهذا ما حدث بالنسبة لي ، إذ إنني ومنذ إعلان فوزي بالجائزة شعرت أنها بمثابة ميلاد جديد لي وسط زملائي ، أكسبني حبهم واحترامهم وتقديرهم لي ، وأصدقك القول بأن ذلك سيكون دافعاً قوياً للعمل على الفوز بها للمرة الثانية .

.
كنت واثقاً من الفوز

•الطالب خالد بن ناصر العواجي قال : إنه نتيجة للجهد الذي بذلته في العام الدراسي السابق ، وكنت واثقاً كثيراً من الفوز بالجائزة ، وأنا أشكر الشيخ مران بن قويد على هذه المكرمة والتي ساعدت الطلاب على النهوض بمستواهم الدراسي وحفزتهم على الانتباه إلى دروسهم والاهتمام بمراجعتها ، بل واستيعابها للدخول في سباق المنافسة والتي لايمضي بها إلا المتميزون من الطلاب
الجائزة دافع قوي

•الطالب طلال بن متعب قويد قال : لاشك أن وجود مثل هذه الجائزة وإتاحة الفرصة لجميع الطلاب للتنافس على الفوز بها يعد دافعاً قوياً لهم لاستذكار دروسهم أولاً بأول ، والمذاكرة بصورة منتظمة واتباع إرشادات المعلمين ، والانصراف عن العبث وأصدقاء السوء والاستزادة من المعرفة بأنواعها لتوسيع المدارك الثقافية واتباع كل هذه النظم والعمل بها بلاشك يؤدي بالطالب إلى تفوقه .

.

أشكر الشيخ مران

•الطالب مبارك بن منصور آل براك قال : لقد دفعني الفوز بالجائزة لبذل المزيد من الاجتهاد لكي أفوز بها مرة ثانية ، خاصة أن صدى هذا الفوز جعلني مميزاً بين زملائي الطلاب وكل معارفي وأهلي إضافة إلى أنه أعطاني الحماس الدائم للفوز بالمزيد من الجوائز في المستقبل إن شاء الله ، لهذا أشكر الشيخ مران على هذه الجائزة بعد شكر الله تعالى ، وأتمنى لكل الطلاب الاجتهاد للفوز بها الأعوام القادمة .

 .

مرة ثانية
•الطالب عبدالعزيز بن منصور الطعيس قال : يعجز لساني عن التعبير عن مدى سعادتي الغامرة بهذه المرتبة التي يحلم بها كل طالب مجتهد ، وأبيِّن فضل الوالدين العزيزين ، حيث إنه لم يتسن لي أن أتفوق وأحصل على الجائزة للمرة الثانية لولا تشجيعهما المستمر ودعمهما لي منذ البداية للسير في درب النجاح ، وأشيد بالدور الفاعل الذي بذلته الجائزة في تحفيزي وتحفيز أيضاً زملائي .

.
فخر لي

الطالب ماجد عبدالله الصافي قال : ما لاحظته أن عملية الفوز ليست مقصورة على مراحل دراسية معينة ، بل تتاح الفرصة لجميع الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة للحصول على فرصة الفوز بالجائزة وهذا يؤدي إلى اتساع رقعة المشاركة ، كما أنها بصورة غير مباشرة تساعد على رفع المستوى العلمي للطلاب ، وفخر لي أن أحصل على جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي ، فهذه الجائزة وسام أعتز به ، ويجب أن يعتز بها كل طالب وكل فرد من المجتمع يحب ويقدر العلم ، وتمنى الحصول عليها مرة أخرى .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان