الأربعاء, 14 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2021 ميلاديا

أمير الرياض يُشيد بجائزة ابن قويد للإبداع العلمي

أمير الرياض يُشيد بجائزة ابن قويد للإبداع العلمي
سمو أمير الرياض مستقبلاً الدكتور ابن قويد.

سمو أمير الرياض مستقبلاً الدكتور ابن قويد.

وادي الدواسر ـ اللجنة الإعلامية بالجائزة: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بالأمارة ظهر أمس الاثنين 13 صفر 1435هـ ، الدكتور محمد بن مران بن قويد المشرف العام على جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي .

.
الذي قدِم للسلام على سموه واطلاعه على برنامج الجائزة وآخر الترتيبات بخصوص حفل الجائزة في ختام برامجها وتكريم الفائزين بها في دورتها الثالثة الذي من المزمع إقامته يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري .

.
ورحَّب سمو الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز خلال اللقاء بالدكتور محمد بن مران , مثنياً على الجهود التي يبذلها القائمون على الجائزة في إطار تجلِّيات اهتمام حكومتنا الرشيدة بالعلم وأهله . معبِّراً عن سعادته بهذه الجائزة ومباركاً لها وبما تحققه من أهداف نبيلة وتوجهات طيبة في تقديم الدعم والمساندة المعنوية والتحفيز لأبنائنا الطلاب والطالبات . سائلاً الله تعالى أن ينفع بها . ومتمنياً للمشرف العام على الجائزة وجميع منسوبي الجائزة التوفيق والسداد.

.
وفي ذات السياق عبَّر ابن قويد عن اعتزازه بكلمات أمير الرياض ـ يحفظه الله ـ التشجيعية ، وأنها ستعطي الجائزة ومنسوبيها حافزاً على بذل مزيد من الجهد للوصول إلى المستوى المنشود .داعياً المولى أن يديم على وطننا الأمن والإيمان والرقي والازدهار .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    فااازي

    والله من الخراط ياخي اشغلتونا انتو وي ذا الجايزة

    كل مافتحت منتدى ولا صحيفة الا هي قدامي ترزز

    والله لو انها براءة اختراع

    بلا تلميع على حساب الذوووق العام

  2. ٢
    الدوسري

    بيض الله وجه والله يكتب اجره

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان