الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2021 ميلاديا

متضرري سيول وادي الدواسر: حقوقنا ضاعت بين وزارة المالية ومحافظة الدواسر

متضرري سيول وادي الدواسر: حقوقنا ضاعت بين وزارة المالية ومحافظة الدواسر
محافظة وادي الدواسر

ناشد عدد من متضرري السيول التي شهدتها محافظة وادي الدواسر في جمادى الآخرة المنصرم , بتدخل سمو وزير الداخلية الامير محمد بن نايف بت عبدالعزيز وسمو أمير منطقة الرياض الامير خالد بن بندر بن عبدالعزيز , لحل معاناتهم حيث تم حرمانهم من التعويضات التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) ووجه حفظه الله بصرفها خلال شهر.

.

وقال مواطنون التقتهم “وادي الدواسر” أنهم تفاجئوا من عدم نزول التعويضات في حساباتهم أسوة ببقية أهالي المحافظة الذين تم الصرف لهم في شهر ذي الحجة الماضي , واضافو “عند مراجعة وزارة المالية بمنطقة الرياض افادو انه لا وجود لبيناتهم في الحساب وعليهم مراجعة محافظة وادي الدواسر والتاكد منهم”.

.

وأضاف مواطنون أنهم التقوا وكيل محافظة زادي الدواسر خالد بن محمد الغملاس في حين عدم نزل التعويضات لهم وأكد لهم في حينها ان حقوقهم لن تضيع – باذن الله – وانه سيتم الرفع لأمارة منطقة الرياض للاستفسار عن ذلك , وأكدوا انهم حتى الآن لا يعرفون مصيرهم من التعويضات التي امر بها خادم الحرمين الشريفين , مطالبين بالتحقيق العاجل في ذلك ومحاسبة من تسبب في حرمانهم من حق من حقوقهم ,  وقال وان حقوقهم ضاعت بين وزارة المالية ومحافظة وادي الدواسر حيث يتهم كلاً منهم الآخر في ضياع أوراقهم.

.

وعن آخر ما توصلوا إليه قال مواطنون أنهم قاموا بمراجعة مكتب الخدمات بمحافظة وادي الدواسر الاسبوع الماضي الذي أفاد انه لا جديد الا انه قال “تم الرفع ببرقية وحتى الآن لم يصل الرد”.

.

يذكر ان خادم الحرمين الشريفين وجه بموجب الأمر السامي الكريم رقم 23652 وتاريخ 24 / 6 /1434هـ، بصرف تعويضات لمتضرري السيول التي شهدتها المملكة في جمادى الآخرة من العام المنصرم , وتم صرفها في 17  ذو الحجة الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان