الاثنين, 23 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 2 أغسطس 2021 ميلاديا

الرويلي: ما تقوم به الكشافة يتطابق ويتكامل مع ما يسعون له في المحافظة على البيئة

الرويلي: ما تقوم به الكشافة يتطابق ويتكامل مع ما يسعون له في المحافظة على البيئة
الزميل مبارك عوض متحدثاً للمهندس الرويلي.

الزميل مبارك عوض متحدثاً للمهندس الرويلي.

وادي الدواسر ــ مبارك الدوسري: رحب رئيس بلدية محافظة وادي الدواسر المهندس محمد الرويلي بمزيد من التعاون مع كشافة إدارة التربية والتعليم بالمحافظة ،  في كل برنامج تشارك فيه يمكن أن يسهم في خدمة وتنمية المجتمع خاصة ما يتعلق بالبيئة التي أصبحت حسب قوله هاجس العديد من المجتمعات المتحضرة ، مقدراً الجهود المبذولة التي تقوم بها الكشافة في ذلك المجال مؤكداً أنها تتطابق وتتكامل مع مايسعون إليه في مجال المحافظة البيئة .

.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المهندس الرويلي يوم أمس لمقر الكنترول للمشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها الذي تقيمه إدارة التربية والتعليم في مركز التدريب الكشفي التقى خلاله بمسئولي المشروع واطلع على ابرز الخطط والفعاليات التي نفذوها منذ انطلاقته قبل خمس سنوات وابرز الأعمال التي يقومون بها في المرحلة السادسة الحالية للمشروع والتي انطلقت منذ بداية هذا العام .

.

وعد الرويلي في ختام الزيارة ما شاهده  تأكيد على أن الكشفية وسيلة  تربوية مهمة في أعداد الأفراد وتدريبهم كي يتحملوا تبعات المستقبل بهدف إعدادهم ليكونوا مواطنين صالحين متفاعلين مع مقومات مجتمعهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان