السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

الموافقة على إنشاء وكالة الفروع بجامعة سلمان بـ وادي الدواسر

الموافقة على إنشاء وكالة الفروع بجامعة سلمان بـ وادي الدواسر

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس التعليم العالي على محضر الجلسة (74) المتضمنة الموافقة على إنشاء وكالة الجامعة لشؤون الفروع بجامعة سلمان بن عبدالعزيز ويكون مقرها في محافظة وادي الدواسر.

.

كما وافق المجلس على تغيير اسم “مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر” بجامعة سلمان بن عبدالعزيز ليصبح “عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر” .

.

وقدم معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على الرعاية الكريمة التي تحظي بها الجامعة والتي تأتي امتداداً للرعاية المستمرة من مقامه الكريم للتعليم العالي واهتمامه بتطوير الجامعات وتقدمها والقيام بدورها التعليمي والأكاديمي في المجتمع.

.

كما شكر د. العاصمي وزير التعليم العالي د. خالد بن محمد العنقري على دعمه ومساندته ومتابعته لكل أعمال وأنشطة وفعاليات الجامعة لتحقيق أهدافها في خدمة التعليم العالي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    طالب جامعي

    والله إدارة جامعة سلمان في الوادي واصله اعلى درجات الفشل العميد المهيزع لايحل ولا يربط وجوده زي عدمه والطلاب مستائين أشد استياء من الوضع الذي تمر بها الجامعه نرجو لفت النظر فيها للتفاصيل أكثر al.nazi4@ twitter

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان