السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

رسمياً.. القناة الرياضية تستغني عن خدمات المعلق صدقة

رسمياً.. القناة الرياضية تستغني عن خدمات المعلق صدقة
كشف غانم القحطاني مساعد مدير عام القنوات الرياضية السعودية، أنه تمَّ وبشكل رسمي الاستغناء عن خدمات المعلق محمد غازي صدقة، جاء ذلك في تغريدتين كتبهما القحطاني جاء فيهما:
“رسمياً القنوات الرياضية السعودية تستغني عن خدمات المعلق الزميل محمد غازي صدقة، بعد أحداث مباراة الاتحاد والنصر مساء اليوم”.
وأضاف: “رسمياً مدير عام القنوات الرياضية الدكتور محمد باريان يُصدر قرار تكليف المعلق جعفر الصليح بالإشراف العام على المعلقين”.
وكانت القناة الرياضية أصدرت مساء أمس وبعد نهاية مباراة “الاتحاد” و”النصر” التي كسبها الأخير بنتيجة 3/ 0، بياناً اعتذرت من خلاله لإدارة نادي “الاتحاد”؛ بسبب الحديث الذي صدر من المعلق تجاه الإدارة برئاسة محمد الفايز.
يُذكر أن المعلق قد تحدَّث عن ثورة جماهير “الاتحاد” ضد رئيس النادي، بعد تسجيل “النصر” الهدف الثالث؛ إذ قال إن مع الجماهير الحق، واصفاً ما يحدث بالعبث في تاريخ “الاتحاد”، وهي الأحاديث التي اعتبرتها الجماهير تحريضاً على الإدارة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان