الاثنين, 23 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 2 أغسطس 2021 ميلاديا

مدير التعليم يدشن شعار معرض التجهيزات المدرسية والتقنيات التعليمية

مدير التعليم يدشن شعار معرض التجهيزات المدرسية والتقنيات التعليمية

دشَّن مدير التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر ، شعار معرض ” التجهيزات المدرسية والتقنيات التعليمية ” بحضور المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان والمساعد للشؤون التعليمية ” بنين ” الأستاذ مبارك بن مسفر آل حميضان ورئيس قسم التجهيزات المدرسية المكلف الأستاذ سهل بن مبارك الجوبان . واستمع الجميع إلى موجز تعريفي لمدلولات الشعار الذي تمَّ رسم ملامحه وأطره من قبل اللجنة الأولية للمعرض .

المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان بدوره تحدَّث عن عدد من التصورات لهذا الحدث على ضوء البرنامج المحدد لآلية تنظيم المعرض والفعاليات المصاحبة له ، مشيداً بالجهود التي بذلتها اللجنة الأولية للمعرض التي حملت رؤية ابتكارية جديدة استفادت من خبراتها السابقة وأسست لمعانٍ وآفاق جديدة في مضامين تقديم الخدمة اللازمة للميدان التربوي في مجال التجهيزات المدرسية والتقنيات التعليمية .

من جهة أخرى أثنى عالياً مدير التربية والتعليم الأستاذ صقر الصقر على هذه المبادرة وعلى من وضع ملامحها ، ووجَّه الدعوة لجميع العاملين في الميدان التربوي والأكاديميين والمجتمع المحلي لزيارة المعرض والاستفادة من الفعاليات المصاحبة له ، مؤكداً أنَّ إدارته تحظى بدعم ومساندة من قبل المسؤولين في الوزارة وعلى رأسهم سمو الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود ومعالي النواب مما أسهم في توفير البيئة التربوية والتعليمية المناسبة والمشوقة التي تقود إلى تعليم أمثل يسهم في رفع كفاءة التعليم وجودة مخرجاته .

تجدر الإشارة إلى أنَّ اللجنة الأولية للمعرض تتكون من مشرفات التجهيزات المدرسية وهن الأستاذة رفعة بنت راشد الدوسري والأستاذة نجلاء بنت عبدالله المشاوية والأستاذة هيلة بنت أحمد العيسى ، والأستاذة أمل بن محمد آل حسينة ، والأستاذة سمية بنت محمد صقر ، والأستاذة نجود بنت محمد الشعيبي ، وكذلك مديرات المدارس وهن : الأستاذة خديجة بنت عبدالله العمري ، والأستاذة نفلاء بنت منير سعد ، والأستاذة منيرة بنت عبدالله هذلول ، والأستاذة حمساء بنت مسفر الشرافي ، والأستاذة نورة بنت سعد عايض .

شعار+المع..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان