السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

الأحوال المدنية تعلن نتائج القبول المبدئي للبرنامج المنتهي بالتوظيف

الأحوال المدنية تعلن نتائج القبول المبدئي للبرنامج المنتهي بالتوظيف
أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، نتائج القبول المبدئي للبرنامج الإعدادي المنتهي بالتوظيف، والمقدم لحملة البكالوريوس من رجال ونساء.
ويشمل البرنامج تخصصات الإدارة العامة، الأنظمة أو الحقوق، العلاقات العامة، العلوم السياسية، علم النفس، خدمة اجتماعية وعلم اجتماع، ويشترط أن يكون المتقدمين حاصلين على تقدير عام لا يقل عن “جيد”.
وقالت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية: “يجب على المتقدم إحضار الوثائق المطلوبة، وهي أصل وصورة الهوية الوطنية للمتقدمين، أو سجل الأسرة للمتقدمات, أصل وصورة من مؤهل البكالوريوس عند الحضور لإجراء المقابلة, أصل وصورة من شهادات دورات الحاسب الآلي في حالة وجودها, أصل وصورة من شهادة حسن السيرة والسلوك, بالإضافة إلى صورتين حديثتين ملونتين للرجال.
وشددت الوكالة على ضرورة التزام المتقدمين بالحضور في المواعيد المحددة. وقالت: “مكان المراجعة الخاص بالرجال هو نادي ضباط قوى الأمن الداخلي على الدائري الشرقي بين مخرجيْ 10 و 11”.
وأضافت وكالة الخدمة المدنية: “بالنسبة للنساء سيكون مكان المراجعة هو إدارة الإشراف النسوي للأحوال المدنية بالرياض، في حي المربع، عند تقاطع شارع الوشم مع شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي”.
وأشارت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية إلى أن هاتف العمل هو 0114121677 ورقم الفاكس هو 01140035148.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان