السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

بالصور .. المنيفي يشهد انطلاق حملة التبرع بالدم بوادي الدواسر

بالصور .. المنيفي يشهد انطلاق حملة التبرع بالدم بوادي الدواسر

شهد محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن دخيل الله المنيفي اليوم بمقر المحافظة انطلاق الحملة الوطنية للتبرع بالدم، التي تنظمها الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، بحضور مدير مستشفي وادي الدواسر العام الأخصائي مبارك بن ماجد الشريدة وعددآ من المسؤولين والمواطنيين والمقيمين بالمحافظة، وبدأت الحملة بتبرع سعادة المحافظة بدمه.

.

وأهاب المنيفي بجميع المواطنين والمقيمين بالمبادرة إلى التبرع بالدم، لما فيه من فوائد تعود على صحة الإنسان، ولمساعدة إخوانهم المرضى المحتاجين لكل قطرة دم لإنقاذ حياتهم, ولسد احتياجات بنوك الدم في المحافظة، ولينالوا الأجر والثواب من الله تعالى,وشكر المنيفي القائمين على الحملة، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

.
​من جانبه كشف مدير مستشفي وادي الدواسر في حديثه لـ “وادي الدواسر” أن الحملة سوف تستمر لمدة يومين في مقر المحافظة, وأشار إلى أن “حملات التبرع بالدم مستمرة على مدار العام بالمحافظة وتهدف إلى توعية الشباب بإهمية التبرع بالدم لإخوانهم المرضى والمصابين.
.
وأكد الشريدة أن اخر حملة للتبرع كانت دوري كرم “التبرع بالدم قمة الكرم” والذي اقيمت قبل شهر تقريباً وشهدت نجاحاً مميزاً بالتعاون مع فريق باذل التطوعي
.
وقدم الشريدة شكره لسعادة المحافظ على مبادرته بإنطلاق الحملة وتبرعه بالدم  من مقر المحافظة لحث الأهالي على التبرع.
DSC00711
DSC00718
IMG_8309
DSC00741
DSC00746

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    القناص

    إلى الإمام ياأبا ماجد

  2. ٢
    متابع

    حلوو ان المقيمين

    يشاركون اهالي المحافظة

    بالتبرع بالدم

    لايك:)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان