الأربعاء, 7 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 24 يناير 2018 ميلاديا
شاجع الدوسري

نبذة عن شاجع الدوسري

إعلامي واخصائي اجتماعي

أرشيف الكاتب: شاجع الدوسري

بعد تعرضه لحادث مروري “الدوسري” يناشد سمو ولي العهد لعلاج ابنه بالخارج

بعد تعرضه لحادث مروري “الدوسري” يناشد سمو ولي العهد لعلاج ابنه بالخارج

ناشد المواطن محمد مبارك العمور الدوسري ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود -حفظه الله- بإصدار امره الكريم  بالموافقة على نقل ابنه فهد بن محمد مبارك الدوسري (٢١سنة) للعلاج بالخارج.وأوضح "الدوسري" أن ابنه تعرض ...
بالتوعية والتثقيف الصحي مستشفى السليل يحتفي بالأيام العالمية الصحية

بالتوعية والتثقيف الصحي مستشفى السليل يحتفي بالأيام العالمية الصحية

أقام مستشفى السليل العام اليوم (الخميس) احتفائاً بمناسبة الأيام العالمية الصحية لسرطان الثدي ، واليوم العالمي لسرطان الرئة ، واليوم العالمي للصيدلة واليوم العالمي  لمكافحة العدوى.ودشن مساعد مدير المستشفى للشئون المالية والإدارية راجس بن عبدالله العمري الأركان التوعوية والتثقيفية بالمستشفى ...
الدكتور جعفر حمود مديرا طبياً بمستشفى السليل العام

الدكتور جعفر حمود مديرا طبياً بمستشفى السليل العام

أصدر مدير مستشفى السليل العام الدكتور  سعد بن عايض الوديان أمس (الخميس) قرارا  بتكليف الدكتور جعفر حمود مديرا طبيا بمستشفى السليل.ويعد الدكتور جعفر  حمود من الكوادر الصحية والإدارية المتميزة بالمستشفى.من جهته شكر الدكتور ادارة مستشفى السليل على  هذا التكليف واعدا ...
بالصور.. وكيل محافظ السليل يُدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية

بالصور.. وكيل محافظ السليل يُدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية

دشن وكيل محافظ السليل عبدالله بن علي السليس بحضور مدير المستشفى العام الدكتور سعد عايض آل وديان انطلاق حملة التطعيم ضد الحمى الموسمية (الانفلونزا) والتي ينظمها مستشفى السليل العام والمراكز الصحية التابعة له.وقام الفريق الطبي بالمستشفى بتطعيم وكيل محافظة السليل ...
مستشفى السليل يستأصل ورم ورحم لمريضتين وينقذ مواطنة من حمل خارج الرحم

مستشفى السليل يستأصل ورم ورحم لمريضتين وينقذ مواطنة من حمل خارج الرحم

أجرى فريق طبي من مستشفى السليل العام عملية استئصال ورم يزن ٣٠٠جرام  من رحم مريضة سودانية اثناء ولادتها بالقيصرية الثالثة حيث كانت تعاني من آلآم متكررة طيلة الشهور الأخيرة من الحمل  وقد تمت العمليتين في آن واحد بنجاح بأشراف استشاري ...
بالصور.. “ماسه التطوعية” بالسليل تزور المستشفى العام وتقدم الورود للمنومين

بالصور.. “ماسه التطوعية” بالسليل تزور المستشفى العام وتقدم الورود للمنومين

في بادره اجتماعية جميلة قامت فرقة ماسه التطوعية بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى السليل العام وقدمت لهم باقات من الورود ، وذلك برفقة مدير المستشفى الدكتور سعد عايض ال وديان الذي رافق الفرقة اثناء زيارتهم للمرضى المنومين وهنئ المرضى بحلول شهر ...
مستشفى السليل يشارك ببرنامج وضوح في ادارة المستشفيات بالرياض

مستشفى السليل يشارك ببرنامج وضوح في ادارة المستشفيات بالرياض

 شارك مستشفى السليل العام ممثلا بمدير المستشفى الدكتور سعد عايض ال وديان بورشه عمل اداء كفاءة المستشفيات وتدشين برنامج وضوح والتي دشنها مساعد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض للتخطيط والتطوير الدكتور فيصل البواردي نيابة عن مدير عام الشؤون الصحية ...
شاهد .. اختراع مواطن ينقذ أهالي تمرة بالسليل من العطش

شاهد .. اختراع مواطن ينقذ أهالي تمرة بالسليل من العطش

((الحاجة أم الاختراع )) أو هكذا يقول المثل وهذا ما طبقه المواطن فارس شايع ال مفلح من مركز تمرة بمحافظة السليل الذي قام بتصميم فكرة تم الاستعانة بها في حل مشكلة تكرار عطل البئر الوحيدة بالمركز التي تسببت في ازمة ...
شاهد .. بعد انقطاع دام شهراً المياه تعود الى مركز تمرة بالسليل

شاهد .. بعد انقطاع دام شهراً المياه تعود الى مركز تمرة بالسليل

بعد انقطاع دام لأكثر من شهر عادت المياه الى الشبكة المغذية لمركز تمرة بالسليل بعد اصلاح بئر المياه من العطل الذي أدى لاستنفار فرع المياه بالسليل لمحاوله اصلاحه والتي امتدت طويلاً .وأوضح عدد من السكان لـ (وادي الدواسر) أن تعطل ...
بالصور.. “المياه” تستجيب لمطالب سكان تمره وتدعمهم بمزيد من “وايتات” السقيا

بالصور.. “المياه” تستجيب لمطالب سكان تمره وتدعمهم بمزيد من “وايتات” السقيا

في استجابة سريعة لمطالب سكان  مركز تمرة في محافظة السليل والتي انفردت صحيفة وادي الدواسر الالكترونية خلال الايام الماضية بنقل معاناتهم مع الحصول على المياه بعد اعطال البئر المتكررة قامت وزارة المياه بدعم سقيا المواطنين  المتضررين بالمركز. وأوضح لـ (وادي ...
x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان