الاثنين, 10 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2018 ميلاديا

لجنة الشرافاء غرست .. فكان الزرع سعود بن خلف !!

محمد بن عبدالله آل شملان


أحسنت لجنة التنمية الاجتماعية بالشرافاء ورئيس مجلس إدارتها الأخ الوفي الأستاذ سعد بن محمد الصافي بأن أضاف إلى مسار أعمال لجنته هذا العام تكريم شخصية تميّزت في خدمة محافظته ، أصبح بمثابة بوصلة تعليمية وتربوية حقيقية لوادي الدواسر ، أمام أي ضيف وقدوة لأبناء المحافظة .

إنّ تكريم لجنة التنمية الاجتماعية بالشرافاء للأستاذ القدير والمربي الفاضل سعود بن خلف الدوسري الشهر القادم بمثابة تحقيق أمنية لدى الكثير من طلابه ومحبيه ، فسعود بن خلف تاريخه الطويل الذي جاوز العقد ونصف حافل بالإنجازات وشهادات الوفاء والتقدير ودروع التكريم والتي تسعد كل محبيه سواء على مستوى إدارته للتعليم في وادي الدواسر أو مساعداً لمدير التعليم أو ممارسته الإشراف أو التدريس فيها ، أو أثناء عمله موفداً في أكاديمية الحرمين الشريفين في جاكرتا ، أو حتى مساعداً لمدير مكتب الشرق للشؤون المدرسية في مدينة الرياض .

والأهم من هذه الشهادات ، وتلك الدروع ، ذلك الثناء العطر لهذا الرجل ، فما أن يُذكر اسمه إلا ويتبع بعبارات الثناء والدعاء ، وليس هذا المكان مكان الحديث عنه بشكل عام ، بل سيقتصر حديثي عنه في جانب الموظف الحكومي بعد التقاعد .

التقاعد المبكر أو التقاعد الإلزامي تمثل للغالبية من الناس مرحلة كئيبة يملؤها الألم والمرارة ، وهي تمثل لبعض الناس تيّاراً جارفاً نحو حلقة متصلة من الأزمات الصحية والنفسية ، على الإنسان أن يحسن التخطيط لمواجهتها ، ويبقى العطاء سمة من سمات الإنسان .

فقبل شهر تقريباً أسعدني الأستاذ مبارك بن عوض الدوسري عبر حسابه التويتري بخبر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقويز عن مبادرتها ” كبار السن تاج راسي” التي رأيت فيها صورة الأخ سعود بن خلف الدوسري مستضيفاً هذه المبادرة في منزله العامر ، والذي علمت بعدها انضمامه للعمل التطوعي في اللجنة . وكم أتمنى أن يكون أحد أعضاء مجلس المحافظة البلدي والمحلي مستقبلاً ؛ لامتلاكه ثروة معرفية وخبرة لا يستهان بها .

في الختام ، لا يدوم إلا الذكر الحسن ، ومن الضرورة الانفتاح على التغيّرات الجديدة بعد التقاعد .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مبارك سالم ال ضرمان

    شكرا لا نفسكم حقكم لجنة التنمية الاجتماعية بالشرافا متمثلة لشخصكم الكريم الصافي في تكريم رمز من رموز التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر وأنتم تكرمتم الدكتور -سعود بن خلف الذي قاد تعليم محافظة وادي الدواسر للتميز عندما كان مديرا للتعليم فشكرا لكم مديرنا المحبوب ابا خلف ويسعدكم الرحمن
    اخوكم -مبارك سالم آل ضرمان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان