السبت, 22 ربيع الآخر 1443 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2021 ميلاديا

رغم المطالبات بإصلاح الطريق

بالصور .. حادث مروري لشاحنتين على طريق ” الحسي ” بالسليل

بالصور .. حادث مروري لشاحنتين على طريق ” الحسي ” بالسليل
مبارك آل عيد
السليل

رغم المطالبات المتكررة من سالكي طريق ” الحسي ” بمحافظة السليل ، بإيجاد حلول عاجلة لإصلاح وتوسعة الطريق وإضافة مسار جديد وذلك بسبب ضيق وتهالكه الطريق وانتشار المنحنيات فيه وافتقاده لوسائل السلامة واللوحات الارشادية والتحذيرية ، إلا أن تلك المطالبات لم تجد أي تجاوب من الجهات المعنية لإيجاد حلول لإصلاح الطريق الذي لا زال يعرض ويهدد سالكيه لحوادث مؤلمة كان أخرها عصر يوم الخميس الماضي ، حيث تعرضت شاحنتين لحادث تصادم في إحدى المنحنيات الخطيرة الواقعة على الطريق والتي قد نتج عنها حوادث مروعة ووفيات مفجعة وذلك بسبب عدم وجود تنبيهات تحذيرية وكذلك ضيق الطريق وعدم ازدواجيته .

حيث يشهد طريق ” الحسي ” الرابط بين محافظة السليل ومنطقة نجران إلى كثافة مرورية عالية بشكل يومي لاختصار المسافة  بين المحافظة ومنطقة نجران بدلاً من الذهاب عبر طريق وادي الدواسر – نجران .

وطالب سالكي الطريق الجهات المعنية بالنظر في إصلاح ومعالجة طريق الحسي وذلك من خلال إضافة مسار أخر أو توسعته وذلك لما يشهده الطريق يومياً من كثافة مرورية من المسافرين ومن الأهالي أصحاب المزارع .

يذكر أن ” وادي الدواسر ” قد نشرت خبراً في 11 ديسمبر 2020م تحت عنوان ” طريق “الحسي” يهدد أهالي نجران والسليل ومطالب بإضافة مسار جديد ” والذي لم يشاهد تجاوباً من الجهات المعنية بإصلاح أو إيجاد حلول لمعالجة الطريق .   

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان