الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

إعلان اسماء الفائزين بمسابقة “معاً نكون ضدها” لكليات وداي الدواسر والسليل

إعلان اسماء الفائزين بمسابقة “معاً نكون ضدها” لكليات وداي الدواسر والسليل
نايف آل نايف
وادي الدواسر

أعلنت لجنة العمل المشترك مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات في الجوانب التوعوية والتدريبية ومكافحة التدخين بالجامعة ممثلة بفرع اللجنة في كليات محافظتي وادي الدواسر و السليل قرعة لفرز و سحب أسماء الفائزين في مسابقة : (معاً نكون ضدها) والتى سحبت مساء اليوم الأربعاء، شارك في سحب الجوائز أعضاء اللجنة بكليات وادي الدواسر والسليل كلا من د. ماجد بن علي الشريدة، و د. محمد سيد عبداللطيف، وأ. علي بن مبارك الصافي.

وأعرب عضو لجنة العمل المشترك مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات د. ماجد بن علي الشريدة عن فخره واعتزازه بحجم المشاركة المجتمعية الكبيرة والتفاعل مع المسابقة من مختلف الفئات من طلاب و طالبات الكليات و المجتمع المحلي ، لافتا أن أرقام الوصول لموقع المسابقة زاد عن ٣٥٠ مشارك .

وأشار الشريدة أنّ اللجنة قد أطلقت مسابقة ( معاً نكون ضدها ) في إطار استثمار الأوقات التي نقضيها في البيوت نتيجة للظرف الاستثنائي للحد من انتشار وباء كورونا المستجد ، وانسجامًا مع رسالة الجامعة في حفز الإبداع وإتاحة الفرصة للجميع بالمشاركة.

وعبر الشريدة عن شكره لكل من أسهم في إنجاح المسابقة بمثل هذه الظروف الاستثنائية التي يواجه العالم فيها جائحة وباء الكورونا المستجد.

كما أوضح أ. علي الصافي عضو اللجنة بأن الهدف من إقامة هذه المسابقة هو بذل المزيد من الجهود التوعوية لمحاربة آفة المخدرات و التدخين بأسلوب تحفيزي يشترك فيه عدد كبير من المستفيدين، كما أن هذه المسابقة تمثل أحد برامج اللجنة في كليات محافظتي وادي الدواسر و السليل.

واضاف الصافي ان لجنة العمل المشترك مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات منحت عشر جوائز للفائزين العشرة بالقرعة، علما أن قيمة الجائزة الاولى (1000 ريال) للفائزين الثلاثة الأوائل و وتمنح جائزة (500 ريال) للفائزين من الرابع للسادس وباقي الفائزين مبلغ ( 250 ريال ) .

شارك في سحب الجوائز اعضاء اللجنة بكليات وادي الدواسر والسليل كلا من د. ماجد بن علي الشريدة، و أ. علي بن مبارك الصافي، و مشاركة د. محمد سيد عبداللطيف.

أما بالنسبة لقائمة الفائزين بالمسابقة كالتالي :

المركز (١) : ناصر مشلح العمور
المركز (٢) : سعد محمد الدوسري

المركز (٣) : ندى عبدالرازق خالد
المركز (٤) : راشد مبارك الدوسري
المركز (٥) : احمد محمد ابو دهش
المركز (٦) : علي ناصر الوزرة
المركز (٧) : عهود محمد المرزوق
المركز (٨) : محمد فرج ال بو سباع
المركز (٩) : عبدالله فهد الودعاني
المركز (١٠): فرج فهد الدوسري

وعلى الفائزين سرعة التوجه لكلية التربية بمحافظة وادي الدواسر لإستلام جوائزهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان