الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

محافظ السليل يشيد بفوز طلاب جمعية زاد لتحفيظ القرآن في مسابقة أمير منطقة الرياض

محافظ السليل يشيد بفوز طلاب جمعية زاد لتحفيظ القرآن في مسابقة أمير منطقة الرياض
مبارك آل عيد
السليل

أشاد محافظ السليل، ثامر بن عبدالله الشتوي بفوز ابناء جمعية زاد لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة في مسابقة سمو أمير منطقة الرياض لحفظ القرآن الكريم في دورتها الحالية.

جاء ذلك خلال استقباله، رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ حمد بن عبيد آل تني، ‏بصحبة الطلاب المتفوقين، وهم ‏الطالب شبيب بن بنيان آل شبيب الحائز على المركز الأول في فرع عشرة أجزاء، والطالب عبد الله بن مساعد آل حجي الحائز على المركز الأول في فرع خمسة أجزاء، والطالب مبارك بن عبدالله آل صمعين ‏الحائز على المركز الثالث في فرع عشرين جزءاً، وعددًا من منسوبي الجمعية.

وعبر محافظ السليل عن سعادته وشكره لطاقم عمل الجمعية، من أعضاء مجلس إدارة وموظفين ومعلمين ومشرفين على هذا الإنجاز الذي أسعد أهالي محافظة السليل كافة .

وقال “الشتوي” إنه تابع فعاليات المسابقة منذ بدايتها وقد سره كثيرا حصول أبناء المحافظة على المراكز الأولى.

‏من جانبه أشار رئيس مجلس الإدارة الشيخ حمد بن عبيد آل تني، إلى ‏أن الجمعية حصلت على شهادة الجودة في العمل المؤسسي الآيزو ISO، لافتًا إلى أن تحقيق الجمعية للمراكز الأولى في المسابقة إنما هو ثمار العمل المؤسسي الذي على ضوءه ‏تم منح الجمعية هذه الشهادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان