الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

مع اقتراب شهر رمضان ..

عودة المتسولين إلى شوارع السليل ووادي الدواسر ومطالب بمتابعتهم!

عودة المتسولين إلى شوارع السليل ووادي الدواسر ومطالب بمتابعتهم!
فالح الدوسري
وادي الدواسر

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، رصد مواطنون في محافظتي وادي الدواسر والسليل عودة تدريجية للمتسولين إلى الشوارع والإشارات المرورية والأماكن الخدمية لاستعطاف المواطنين ومضايقتهم.

وعلى الرغم من الجهود التي تبذلها الدولة للحد من ظاهرة التسول والقضاء عليها، لكن (وادي الدواسر) رصدت العديد من المواطنين يتعاطفون مع المتسولين، مما يشجعهم على التمادي في ممارسة التسول واستعطاف المواطنين.

وطالب عدد من المواطنين تواصلوا مع (وادي الدواسر) بضرورة تعقب ومتابعة المتسولين، لما يشكله التسول من خطر على المجتمع والأمن.

وقال المواطن”عبد الرحمن الدوسري” من وادي الدواسر: إن المتسولين يعملون في مجموعات ولا يعرف إلى من تنتمي تلك المجموعات ما يشكل خطرًا على المجتمع، مشيرًا إلى أن هناك نقاط محددة ينشطون فيها منها خاصة عند الإشارات المرورية وبالقرب من البقالات والأسواق.

من جانبه حذر المواطن “فهد الدوسري ” من محافظة السليل، من التجاوب مع عبارات الاستعطاف التي يطلقها المتسولون، مشيرًا إلى أن محافظة السليل بها تجمعات للمتسولين في أماكن معروفة للجميع ويترددون عليها كل يوم، ومع اقتراب شهر رمضان المبارك بدأ نشاطهم في الازدياد نسبة لارتفاع أعمال الخير في رمضان مما تعتبر أجواء مناسبة لممارسة سلوكياتهم المخالفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان