الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

الحميدي يدعو أندية وادي الدواسر للمشاركة في بطولة المملكة لألعاب القوى

الحميدي يدعو أندية وادي الدواسر للمشاركة في بطولة المملكة لألعاب القوى
محمد الفاضل
وادي الدواسر

دعا مشرف مدربي ألعاب القوى بمحافظة وادي الدواسر، الحميدي فهيد الغربي أندية المحافظة للمشاركة في بطولة المملكة لكأس الاتحاد لألعاب القوى لدرجة الناشئين، والتي تقام فعالياتها أيام الخميس والجمعة والسبت من هذا الأسبوع بمحافظة صفوى.

وشدد “الحميدي” في تصريح لـ (وادي الدواسر)  على أهمية  التقيد بالتعليمات والأنظمة الواردة من الاتحاد السعودي لألعاب القوي، والمتمثلة في  سرعة إجراءات حجوزات السفر للفريق وفق الجدول المحدد، وإجراء فحص فيروس كورونا ( كوفيد ١٩) وإحضار النتيجة في الاجتماع الفني ليتسنى للفريق المشاركة.

وأشار إلى أنه لا يسمح بدخول المدربين والإداريين إلى المدينة الرياضية إلا عبر إبراز تطبيق توكلنا، لافتًا إلى أن تسجيل المشاركين في البطولة يتم عن طريق رابط التسجيل، علما بأن آخر موعد للتسجيل يوم غدٍ الاثنين الساعة ١١:٥٩ م، فيما يكون الاجتماع الفني يوم الأربعاء المقبل الساعة ٧:٣٠ مساء بقاعة ملعب نادي الصفا بصفوى

وأكد على الحضور إلى المكان إقامة الملتقى قبل الموعد المحدد بساعتين على الاقل والالتزام بارتداء الزي الرياضي الموحد لكل نادٍ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان