الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

فرق الدفاع المدني بالسليل تمكن من اخماد الحريق دون إصابات

حريق أثناء الليل يعيد مطالب أهالي تمرة باستحداث مركز للدفاع المدني

حريق أثناء الليل يعيد مطالب أهالي تمرة باستحداث مركز للدفاع المدني
مبارك آل عيد
السليل

تمكنت فرق الدفاع المدني بمحافظة السليل من اخماد حريق اندلع في وقت متأخر من مساء أمس الأول (الخميس) في احدى المزارع بمركز تمرة التابع لمحافظة السليل، حيث سيطرت عليه قبل وصوله إلى المنازل دون وقوع إصابات ولله الحمد.

وبحسب شهود عيان فقد وصلت فرق الدفاع المدني إلى مركز تمرة -الذي يبعد حوالي 30/كم من المحافظة- بعد تلقيها البلاغ بمدة لاتقل عن 25 دقيقة بسبب بعد المسافة بين المحافظة والمركز.

وقال شهود العيان: إن الحريق اندلع بإحدى المزارع المهملة والقريبة من المنازل وكادت النيران أن تصل للمنازل المجاورة بعد اتساع دائرتها بسبب الرياح، لكن فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة عليها.

وأضاف الشهود: إن الحريق كان يزداد بشكل ملحوظ وذلك بسبب الرياح وتم إبلاغ العمليات بالدفاع المدني بالسليل، حيث كان الحريق قبل وصول الفرق في ازدياد والأدخنة الناتجة منه أصبحت تدخل للمنازل ولكن بفضل من الله تمت السيطرة على الحريق من قبل الدفاع فور وصوله.

وجدد أهالي مركز تمرة مطالبتهم بسرعة التجاوب معهم في افتتاح مقر للدفاع المدني بمركز تمرة وليخدم أهالي المركز وكذلك مركز خيران نظراً لبعد المسافة بين مدني السليل والمركزي وذلك لسرعة المباشرة في حال- لاقدر الله – حدوث الحرائق ومنعا لتزايد الخسائر التي قد يسببها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان