الثلاثاء, 18 رجب 1442 هجريا, الموافق 2 مارس 2021 ميلاديا

“حجازي”ينقذ الاتحاد ويعادل الأهلي

“حجازي”ينقذ الاتحاد ويعادل الأهلي
عبد الرحمن الدوسري
وادي الدواسر


تعادل فريقا الأهلي والاتحاد ايجابيًا، في المباراة التي جرت أحداثها على رديف ملعب الجوهرة المشعة، مساء اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأت احداث الديربي برتم بطيء تكتيكي حذر من كلا الفريقين اذ لم تشهد الدقائق الاولى فرص خطيره على المرميين.

ماهي الا دقائق حتى وجد المدرب الاهلي فلادان مضطر لتبديل الروماني ألكسندر ميتريتا لإصابة قوية خلال الدقيقة 14” بعد ان اصيب في إحدى الهجمات ولم يستطع إكمال المباراة ،اذ اشرك اللاعب عبدالرحمن الغريب بدلاً عنه في تبديل أول بالدقيقة “19”.

استطاع الاهلي التقدم في الدقيقه 24″ عنطريق البديل عبدالرحمن غريب بعد تمريرة عرضية من عبدالله حسون استقرت في مرمى الاتحاد .

وانتهى الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض بهدف الغريب، وذلك بعد 45 دقيقة شهدت أولها هدوء وحذر بين الفريقين ثم انتفاضة وضغط لاعبي الاتحاد بعد استقبال شباكهم هدف أول أهلاوي ولكن العويس ودفاع الأهلي تألقوا وتصدوا لمحاولات “النمور”.

وفي الشوط الثاني ظلّ تقدم الأهلي مسيطرًا حتى الدقيقة 86 حين سجل “حجازي” هدف التعادل للاتحاد لتصبح النتيجه [1-1] .

حينها انتفض الاتحاد في ضل تراجع كبير من قبل لاعبين الاهلي ،اذ كاد الفهد ان يخطف هدف التقدم في الدقيقه87″ الا ان العويس حارس مرمى الاهلى تصدى لها ببراعه.

انتهت مجريات المباراه بتعادل ايجابي ارتفع رصيد الاهلى الى النقطه 34 في المركز الثاني بفارق نقطة عن الشباب المتصدر والهلال صاحب المركز الثالث، بينما ارتفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 29 في المركز الرابع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان