السبت, 22 ربيع الآخر 1443 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2021 ميلاديا

تقاطع طريق الملك سلمان مع الملك عبد الله بالسليل.. يهدد سالكيه ومطالب بسرعة المعالجة!

تقاطع طريق الملك سلمان مع الملك عبد الله بالسليل.. يهدد سالكيه ومطالب بسرعة المعالجة!
التقاطع الذي يشهد الحوادث المرورية
مبارك آل عيد
السليل

شكا عدد من أهالي محافظة السليل من تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك سلمان والذي أصبح يشكل خطراً على سالكيه نظراً لما يشهده الطريق من سير بعض السيارات بسرعة متهورة، مما دعا الأهالي إلى المطالبة بوضع إشارات مرورية أو دوار أو أي حلول مناسبة لتلافي وقوع الحوادث .

وبحسب حديث الأهالي لمدير مكتب الصحيفة بـ (السليل) أن التقاطع يقع في موقع مهم ويؤدي إلى عددٍ من الجهات الحكومية والخدمية بالمحافظة، لكن السرعة الزائدة من قبل المتهورين إلى جانب عدم وجود إشارات مرورية أو دوار أو مطبات بارزة قد تسبب في كثيرٍ من الحوادث مثل ما حصل من قبل ، مما يستدعي سرعة معالجة تلك المشكلة من قبل المسؤولين .

وأضاف عدد ممن يسكون بالقرب من التقاطع أن الطريق شهد قُبيل فترة حادث شنيع نتيجة للأسباب المذكورة ، مما أعاد مطالبهم بسرعة المعالجة حتى لا تستمر الحوادث والتسبب في تدمير الممتلكات.

(وادي الدواسر) قامت بالوقوف على موقع التقاطع والتأكد من شكاوى المواطنين وبدورها تنقل شكواهم إلى الجهات ذات العلاقة بالسليل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان