الخميس, 13 رجب 1442 هجريا, الموافق 25 فبراير 2021 ميلاديا

ضمن برنامج الطبيب الزائر الداعم للمستشفيات الطرفية

‏وادي الدواسر: نجاح عمليتين لاستبدال مفصل الركبة في المستشفى العام

‏وادي الدواسر: نجاح عمليتين لاستبدال مفصل الركبة في المستشفى العام
مستشفى وادي الدواسر العام
فريق التحرير
الرياض

نجح فريق جراحي متخصص في جراحة العظام والمفاصل بمستشفى وادي الدواسر العام، في إجراء عمليتين جراحيتين لمرضى يعانون من خشونة متقدمة في مفصل الركبة وتقوس شديد مع ارتخاء في الأربطة للركبة وصعوبة في المشي والحركة.
 
وبين قائد الفريق الطبي الطبيب الزائر الدكتور إبراهيم بن صالح الشايجي استشاري جراحة أوارم العظام والجراحة الترميمية للأطراف السفلية وتغيير المفاصل، أنهم تمكنوا من إجراء عملية تغيير المفصل بمفصل اخر صناعي ومعالجة التقوس، فيما بدأ المرضى مرحلة العلاج الطبيعي والمشي في نفس يوم العملية ولله الحمد.

يأتي ذلك في إطار حرص إدارة ⁧‫مستشفى وادي الدواسر‬⁩ العام على جودة واستمرار الخدمات الصحية التخصصية المقدمة للمرضى والارتقاء بها، حيث كشف الطبيب الزائر بعيادة العظام على 32 مريضاً واتخذ الاجراءات الطبية اللازمة.

يشار إلى أن برنامج الطبيب الزائر ساهم في رفع مستوى الخدمات التخصصية المقدمة وإجراء المزيد من العمليات التخصصية بالمستشفى العام في ظل دعم ادارة المراكز المتخصصة والاطباء الزائرين بصحة منطقة الرياض، مما نتج عنه انخفاض معدلات تحويلات المرضى للمستشفيات ذات التخصص بمدينة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان