الثلاثاء, 18 رجب 1442 هجريا, الموافق 2 مارس 2021 ميلاديا

كلاسيكو “الهلال” و “الأهلي” سلبي النتيجه!

كلاسيكو “الهلال” و “الأهلي” سلبي النتيجه!
عبد الرحمن الدوسري
وادي الدواسر

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة و ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان تعادل الهلال والأهلي سلبيا.

بدأت احداث الشوط الاول باحداث سريعة جداً ، حيث بتسديدة قوية من لاعب الهلال الدولي الفرنسي بافتيمبي جوميز قبل أن يتصدى لها ببراعه حارس الأهلي.

رجع الحكم لتقنية الفار ليحتسب ركلة جزاء للأهلي ، بعد لمسة يد صحيحة على محمد جحفلي، مدافع الهلال.

انقذ المعيوف الهلال بتصدية لركلة الجزاء التي سددها عليه لاعب الاهلي عمر السومة.

واصل الفريقين الضغط الهائل وإضاعة الفرص من قبل الطرفين حتى أنتهاء الشوط الاول باكثر من ثلاث فرصّ لكل فريق.

شهد الشوط الثاني فرصًا هائله أبرزها فرصة للاعب سلمان الفرج أن يهز شباك أصحاب الضيافة من تصويبه جانبية لكن كرته ارتطمت بقدم المدافعين لتمر بجوار القائم.

كما كاد الأهلي أن يخطف هدف الأفضلية من هجمة مرتدة نتيجة سهوه دفاعية قاتلة من عبدالله عطيف تمكن المقهوي من خطف الكرة منه وتمرير كرة طولية إلى غير المحظوظ الغاني صامويل أوسو الذي جعلته في حالة انفراد تام بالمرمى لكن براعة المعيوف أنقذت الموقف.

استمر الفريقين بإضاعة الفرص الذهبيه كما تألق الحارسين عبدالله المعيوف و محمد اليامي في حماية شباكهم والاستبسال في ضل الهفوات الدفاعية .

بهذه النتيجة السلبية تقاسم الفريقان نقاط المباراة حيث أضاف الهلال نقطة لرصيده الذي أصبح بحوزتة 26 نقطة بالصدارة ، ورفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة بالمركز الثالث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان