الخميس, 15 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 يناير 2021 ميلاديا

مدير سجن وادي الدواسر يشيد بإمام وخطيب جامع آل مطرف لجهوده في الإفراج عن 3 سجناء

مدير سجن وادي الدواسر يشيد بإمام وخطيب جامع آل مطرف لجهوده في الإفراج عن 3 سجناء
صورة بعد اطلاق سراح السجين
فالح الدوسري
وادي الدواسر

أشاد مدير سجن محافظة وادي الدواسر المقدم محمد بن سعيد الأحمري، بإمام وخطيب جامع آل مطرف الشيخ حمود بن عبد الله آل مطرف لجهوده الخيرية التي أسهمت في الإفراج عن 3 سجناء محكومين في قضايا متعلقة بديات حوادث مرورية خلال الفترة الماضية وتعاونه مع قسم التوجيه الفكري والمعنوي بالسجن.

وكان قد انتشر مقطع فيديو في وسائل التواصل الاجتماعي بوادي الدواسر للشيخ حمود آل مطرف وهو يناشد أهل الخير لسداد مبلغ الدية في الحساب الرسمي المخصص للسجين بعد تسببه في حادث مروري أدى إلى وفاة عددٍ من الأشخاص ، حيث كان السجين يعاني من ظروف أسرية مُعقدة، ووصل مبلغ الدية إلى أكثر من مليون ريال، ووجدت المناشدة تفاعل كبير من قبل المجتمع.

وقال ” آل مطرف” إنه خلال أقل من 20 ساعة من النداء الذي أطلقه تم جمع المبلغ ، مشيدًا بأهل الخير في محافظة وادي الدواسر والمملكة عموما ، سائلاً الله أن يتقبل منهم صدقاتهم لإسهامهم في تفريج كرب من كرب الدنيا.

وأضاف: هذه الحالة الثالثة التي تجد هذا التجاوب الكبير ، فقد تم جمع دية أخرى لسجينين آخرين محكومين أيضا بسبب حوادث مرورية، حيث تم جمع المبالغ خلال ساعات فقط في الحسابات الرسمية المخصصة من قبل الجهات الرسمية للمساجين.

وأكد ” آل مطرف” أن هذا التدافع الكبير لعمل الخير أمر غير مستغرب من أبناء المملكة حيث انهم يعيشون شعور الجسد الواحد على كل من يعيش ثرى هذه البلاد من المواطنين والمقيمين ، مضيفًا أن النبي صل الله عليه وسلم قال: “..مَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً ، فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرُبَاتِ يَوْمِ القِيَامَةِ..)، داعيًا إلى الاستمرار في عمل الخير بشتى أنواعه لما له من وقع في نفوس المحتاجين.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله بيض وجهك يا شيخ حمود وجعلها في موازين اعمالك

  2. ٢
    زائر

    جزاك الله خيراً ياشيخ: واعلم أن من فرج كربة مسلم فرج الله كربه في الدنيا والآخرة .وأن أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس

  3. ٣
    زائر

    أبشر ياشيخ : واعلم أن أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس .وأن من سعى في تفريج كرب الناس فرّج الله كربه في الدنيا الآخرة .

  4. ٤
    زائر

    جزاه الله كل خير الشيخ حمود بن مطرف يحب يعمل الخير لوجه الله تعالى نحسبه من الصالحين ولا نزكي على الله احد

    • ٥
      زائر

      بيض الله وجهه ماقصر.

  5. ٦
    زائر

    الله يوفق الشيخ حمود آل مطرف ومدير سجن وادي الدواسر هذا التعليق منه وغير مستغرب على مجتمعنا بالمملكه هذي المبادرات الكريمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان