الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

بالصور.. محافظ وادي الدواسر يشهد احتفائية كلية الآداب والعلوم بمناسبة ذكرى البيعة

بالصور.. محافظ وادي الدواسر يشهد احتفائية كلية الآداب والعلوم بمناسبة ذكرى البيعة
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

شهد محافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود ، يوم أمس بالمدينة الجامعية في المحافظة ،  الاحتفالية التي أقامتها كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر التابعة لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمناسبة ذكرى البيعة السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – مقاليد الحكم. 

حيث قام المحافظ في بداية الاحتفاء بجولة على الفعاليات المصاحب للحفل  والتي اشتملت على عيادة مكافحة التدخين للمستشفى العام التي يقيمها بالتعاون مع كلية الآداب والعلوم ، ومنصة التطوع الصحي بالمستشفى العام ، وهيئة الهلال الأحمر السعودي، وبرنامج النشاط الاجتماعي لديوانية الزويراء.  

وتضمن الاحتفاء كلمة لعميد كلية الآداب والعلوم الدكتور عمر بن نوح المطيري أكد فيها على إن مثل هذه الفعاليات تزرع في نفوس الجيل حب الوطن وتنمية المواطنة الحقة التي تتمثل في المحافظة على مقدرات الوطن وحمايتها من كل عابث أو مفسد ، كما أشتمل الحفل على سباق للدراجات الهوائية ، واستعراض للخيالة ، واستعراض مماثل لهواة الطيران الشراعي . 

وفي ختام الاحتفاء تم تكريم الفائزين بسباق الدراجات الهوائية ، وتكريم الجهات الحكومية المشاركة والداعمين للمناسبة . 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان