الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

غدًا .. أمسية احتفالية باليوم العالمي للصحة النفسية 2020 بكلية التربية بوادي الدواسر

غدًا .. أمسية احتفالية باليوم العالمي للصحة النفسية 2020 بكلية التربية بوادي الدواسر
نايف آل نايف
وادي الدواسر

تنظم وحدة خدمة المجتمع بكلية التربية بوادي الدواسر غدًا الخميس أمسية احتفالية باليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار (الصحة النفسية للجميع: استثمار أكبر- وصول أكبر) عبر تطبيق ZOOM الساعة 8.30 مساءً، وذلك بتوجيه ومتابعة عميد الكلية الدكتور ماجد بن علي الشريدة.

وأوضح عميد الكلية الدكتور ماجد الشريدة، أن هذه المبادرات تأتي في إطار رؤية ورسالة وأهداف كلية التربية بوادي الدواسر لخدمة قضايا المجتمع، مشيرًا إلى أن مثل هذه المناسبات فرصة عظيمة لتقدم الكلية خبراتها الأكاديمية للمجتمع ، إيماناً منها بالمسؤولية التي تتحملها تجاه المجتمع في ظل جائحة كورونا، تستهدف هذه الأمسية جميع أفراد المجتمع بالمحافظة (طلاب ومعلمين وأولياء أمور) وذلك عن طريق برنامج ZOOM والدخول عبر الباركود في الإعلان .

ومن جانبه أكد الدكتور ياسر بن مبارك الدوسري وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة على ضرورة تكاتف جميع التخصصات التربوية والنفسية بالكلية لدعم فئات المجتمع من خلال دعم ومناقشة قضاياه المعاصرة وحل مشكلاته.

الجدير بالذكر أن الاحتفالية تتضمن محاور جودة الحياة النفسية في ظل جائحة كورونا، من أجل حياة نفسية أفضل (طرق التغلب على الإجهاد النفسي)، سيكولوجية السعادة من منظور إسلامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان