الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

هل قدم غوميز شكوى ضد الهلال في “فيفا” فعلاً ؟

هل قدم غوميز شكوى ضد الهلال في “فيفا” فعلاً ؟
فريق التحرير
وادي الدواسر

كشفت القناة ”الرياضية“ السعودية، حقيقة الأنباء التي تم تداولها عن قيام الفرنسي بافيتمبي غوميز، مهاجم نادي الهلال، بتقديم شكوى رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية ورواتبه الشهرية.

وقال عبدالرحمن الحميدي، مقدم برنامج ”الديوانية“: ”حسب مصادرنا في الهلال، غير صحيح ما تم تداوله بأن هناك شكوى رفعت ضد الهلال بخصوص المستحقات المالية لنادي غوميز السابق. هي أخبار تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن كل التفاصيل المالية فيما بخص اللاعب منتهية ولا يوجد أي تفاصيل مالية تخص اللاعب مع ناديه السابق“.

وكانت وسائل إعلام تركية قد أشارت إلى قيام غلطة سراي التركي بتقديم شكوى في ”فيفا“ ضد الهلال بسبب عدم حصولهم على قيمة القسط الأخير من صفقة انتقال غوميز إلى النادي السعودي، التي تقدر بـ 2 مليون يورو، بالإضافة لتفكير المهاجم الفرنسي بتقديم شكوى هو الآخر بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وكانت إدارة الهلال قد أعلنت مؤخرا عن تجديد التعاقد مع المهاجم الفرنسي لمدة موسمين وذلك بعد انتهاء عقده في يونيو 2020، بعد توصية من مدرب الفريق الروماني رازفان لوشيسكو.

وكانت آخر تغريدة نشرها النجم الفرنسي عبر حسابه الرسمي على تويتر، هنأ خلالها أسطورة الهلال، ياسر القحطاني، بمناسبة عيد مولده، وكتب له: ”عيد ميلاد سعيد أسطورتنا. أتمنى الأفضل لك ولعائلتك وأن تستمتع بيومك. أتمنى لو كنت محظوظا بما يكفي لألعب مع لاعب كبير مثلك“.

غوميز منذ انضمامه إلى الهلال في 2018، قدم أداء مميزا، وساهم في تتويج الزعيم بلقبي دوري أبطال آسيا، ودوري المحترفين السعودي، بالإضافة إلى المركز الرابع في كأس العالم للأندية.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري السعودي 2020-21  يوم السبت 17 أكتوبر الجاري، وسيبدأ ”الزعيم“ مبارياته بمواجهة العين الصاعد حديثا للمسابقة.

المصدر: إرم نيوز

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان