الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

“الحميدي” يشارك في ملتقى أندية ألعاب القوي بالطائف

“الحميدي” يشارك في ملتقى أندية ألعاب القوي بالطائف
محمد الفاضل
الطائف

احتضنت مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف ملتقيات الأندية الصيفية للدرجات الثلات للعام الحالي 1442هـ، وذلك عبر فعاليات الملتقى الثالث والذي سبقه الملتلقين الأول والثاني، بمشاركة اكثر من 20 نادي و218 لاعب مشارك و18مدرب و18 اداري و40 حكما للفعاليات.

جاء ذلك وسط متابعة العميد هادي بكر القحطاني رئيس الأتحاد السعودي لالعاب القوى ، وحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة الطائف عبدالله الزايدي، واشراف ومتابعة من المدير الفني للمنتخبات السعودية العداء العالمي الكابتن سعد شداد الأسمري، والإداري بالمنتخب السعودي لألعاب القوى الكابتن الحميدي الدوسري.

وتأتي هذه الملتقيات بعد توقف للانشطة الرياضية لاكثر من 7 اشهر تزامنا مع تفشي الوباء العالمي كوفيد-19 كورونا.

من جانبه اشاد الكابتن سعد شداد بهذا التفاعل من قبل الأندية المشاركة والارقام القوية التي حطمت في هذه الملتقيات، لاسيما انها اتت بعد توقف تام للانشطة الرياضية الأ أن العمل الفعال من قبل الاندية كان سببا في الوصول لهذه المستويات، من خلال متابعتهم للاعبين واعداد برامج تتوافق مع هذه الجائحة حفاظا على مستويات لاعبينهم.

وأضاف أن كل ذلك كان دافعًا قويا لتحقيق بعض الارقام الشخصية للاعبين في هذا الملتقى ، حيث تأهل اللاعب محمد داوود تولو (الهلال ) لبطولة العالم في الكرة الحديدية لمسافة 17.78م ، كما تأهل كل من العداء باقر آل جمعه والعداء عيسى جراح (الصفا )لبطولة العالم في سباق 110 حواجز.

وتابع: كان من ثمار هذه الملتقيات تحطيم الرقم القياسي السعودي لإطاحة المطرقة لدرجة الشباب والذي استمر لسنوات وذلك عن طريق الرامي محمد عبدالله الزاير (الصفا) لمسافة 62.55م، وتحقيق رقم قوي في سباق 600م لدرجة الناشئين عن طريق العداء ذياب السبيعي ( الأغر ).

وأكد الأسمري أن هذه النتائج تدل على قوة العاب القوى السعودية وعودتها للمنصات والمحافل الدولية بشكل قوي ، وذلك بحرص من القيادات العليا للرياضة على الظهور بمظهر مشرف، مقدما شكره لكل من ساهم وحضر لهذه الملتقيات واظهارها بصورة مشرفة ، متمنيا للجميع ولأبنائه اللاعبين بالتوفيق في المنافسات القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان