الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

تقدمها جامعة الأمير محمد بن فهد

فوز الزميل «قبلان الحزيمي» بجائزة أفضل عمل صحفي في اليوم الوطني

فوز الزميل «قبلان الحزيمي» بجائزة أفضل عمل صحفي في اليوم الوطني
قبلان الحزيمي
فريق التحرير
وادي الدواسر

فاز مدير مكتب صحيفة الجزيرة بمحافظة وادي الدواسر الزميل قبلان بن محمد الحزيمي بجائزة أفضل عمل صحفي في المملكة بمناسبة اليوم الوطني الـ 89، والتي تقدمها جامعة الأمير محمد بن فهد.

وجاء فوز الزميل «قبلان الحزيمي» بعمله الصحفي المنشور في صحيفة الجزيرة بعنوان « الملك المؤسس .. نبراس الأبناء والأحفاد.. ماذا تعلمت مسيرة الملك عبد العزيز؟»، والذي جاء في صفحة ملونة حملت مشاعر مجموعة من طلاب التعليم بالمملكة.

وأعلنت الجامعة عن أسماء الفائزين بالجائزة في دورتها الثانية والتي تبلغ قيمة جوائزها مليون ريال سعودي، وتشمل 6 فروع، هي أفضل فيلم عن اليوم الوطني، وأفضل عمل مجتمعي، وأفضل مشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي، وأفضل عمل إعلامي ( صحفي- تلفزيوني-إذاعي)، وأفضل عمل فني وأفضل عمل أدبي.

الجدير بالذكر أن الزميل قبلان الحزيمي يعتبر من أبرز الإعلاميين بمحافظة وادي الدواسر وصاحب مسيرة طويلة امتدت عبر عددٍ من الصحف والمجلات في المملكة، كما تناول بقلمه عشرات المقالات الوطنية وقضايا المواطنين.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان