الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

“الدوسري” ينضم إلى قائمة المصابين بفيروس كورونا في نادي الهلال

“الدوسري” ينضم إلى قائمة المصابين بفيروس كورونا في نادي الهلال
سالم الدوسري
القسم الرياضي
وادي الدواسر

أعلن سالم الدوسري نجم الهلال إصابته بفيروس كورونا، ليُضاف لقائمة مصابي النادي السعودي بالفيروس والغائبين عن مبارياته في دوري أبطال آسيا.

ووفقا لموقع ( في القول) فإن بطل الدوري السعودي كان قد تعرض لعاصفة من الإصابات بفيروس كورونا طالت 10 من لاعبيه بجانب سعود كريري مدير الكرة بالنادي، وذلك فور وصوله إلى العاصمة القطرية الدوحة لاستكمال الموسم من دوري أبطال آسيا.

وأعلن الهلال في البداية إصابة الخماسي محمد الواكد وسلمان الفرج ومحمد البريك وحمد العبدان وصالح الشهري، ومن ثم أعلن عن انضمام ياسر الشهراني لهم، وبعدها أضيف للقائمة الثلاثي نواف الغامدي وعبد الله الحافظ وعبد الله الجدعاني، وقد نال فيروس كورونا الجديد اليوم من الدوسري ليكون اللاعب الـ11.

وكتب الدوسري عبر حسابه الرسمي على سناب شات “الحمد لله على قضاء الله وقدره” مع وضع صورة لفيروس كورونا الذي وُلد في الصين خلال ديسمبر الماضي وغزا العالم بعدها ليؤثر سلبًا على كافة مناحي الحياة.

يُشار إلى أن الهلال بات على أعتاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، إذ رفع رصيده بالتعادل الأخير مع باختاكور الأوزبكي إلى 10 نقاط يتصدر بهم مجموعته، وبات بحاجة لنقطة واحدة من مباراتيه الأخيرتين أمام شاهر خودرو وشباب الأهلي دبي لضمان التأهل رسميًا.



التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان