الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

أول سعودية تترشح لرئاسة نادٍ رياضي

أول سعودية تترشح لرئاسة نادٍ رياضي
عجباء آل جوهر
وادي الدواسر

كشفت عواطف السهو أول سيدة مرشحة لرئاسة نادٍ رياضي في السعودية، عن أسباب ترشحها لرئاسة نادي القلعة في منطقة الجوف، بعد نهاية مدة مجلس الإدارة الحالي برئاسة زوجها أحمد السهو.

وقالت عواطف «إنها سعيدة جدا بعد تقديم ملفها الانتخابي وصدور القرار»، مشيرة إلى أنها سجلت نفسها كأول سيدة سعودية كمرشح لرئاسة ناد رياضي.

وأضافت:«لدي الخبرة الكافية لإدارة «القلعة»، لاسيما أنه يتمتع بشعبية كبيرة في منطقة الجوف وخارجها وله تاريخ عريق».

وعن انتمائها، أكدت أنها مشجعة قلعاوية وتكن كل الاحترام لجميع الأندية، وفضلت خوض التجربة، انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية، وإيمانًا بالدور المحوري للمرأة، ولأنها ركن أساسي في عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية، كما أنها حظيت باهتمام كبير من قبل خادم الحرمين الشریفین الملك سلمان بن عبدالعزیز، وتبوأت مكانًا یلیق بها ويعزز من نجاحاتها على جميع الصُعُد.

وحول خطتها للعمل بنادي القلعة وخاصة وهو يقبع في دوري الدرجة الثانية على مستوى كرة القدم، ألمحت عواطف السهو إلى إمكانية تفعيل دور الاستثمار مع وجود منشأة رياضية متكاملة، واعدة أهالي الجوف بالارتقاء بنادي القلعة في الصعود إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى ومن ثم دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى فتح المجال للمرأة بالمشاركة عبر العمل والألعاب المناسبة لها.

وحول طموحها للوصول لمناصب رياضية عبر الاتحادات المختلفة، قالت: الكلام سابق لأوانه.. الآن أنتظر الفوز بالانتخابات، فخدمة الوطن شرف في أي موقع، ومع وجود الفرصة للمرأة في شتى المجالات سنبدع ونرفع راية الوطن في كافة المحافل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان