الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

تعليم وادي الدواسر يوزع 118 جهازًا لوحيًا للطلاب والطالبات

تعليم وادي الدواسر يوزع 118 جهازًا لوحيًا للطلاب والطالبات
عايض آل مجلي
فالح الدوسري
وادي الدواسر

وزعت إدارة تعليم وادي الدواسر 118 جهازاً لوحياً قدمتها مؤسسة تكافل للطلاب والطالبات لتمكينهم من بدء عامهم الدراسي الجديد ومواصلة تعليمهم عن بعد خلال هذه المرحلة الاستثنائية.

وتمثل هذه الأجهزة الدفعة الأولى وسيتم توزيعها على طلاب وطالبات المرحلة الثانوية والمسجلين في برنامج تكافل. فيما سيتم توزيع ما يرد من دفعات على بقية الطلبة بالمراحل الدراسية المختلفة.

وتولى قسم التوجية والإرشاد للبنين ( وحدة تكافل ) المشرفة على البرنامج آلية التوزيع بالتنسيق مع مدارس الإدارة بما يضمن وصولها للطلاب والطالبات في أسرع وقت ممكن.

واطلع مدير التعليم عايض ال مجلي على الأجهزة اللوحية المصروفة للطلبة التي تحتوي على جهاز لوحي مع شريحة بيانات وبرشور تعريفي لكل طالب وطالبة, وستسلم لمكتب التعليم بالسليل وفق الكشوفات المعتمدة من تكافل لتسليمها للطلاب والتنسيق في ذلك مع قادة وقائدات المدارس في الوادي والسليل.

وأكد على الدور الكبير والفاعل لمؤسسة تكافل الخيرية ودعمها للطلاب والطالبات المحتاجين في المدارس لمواصلة تحصيلهم العلمي، مثمناً هذه البادرة غير المستغربة لدعم الطلبة وتلمس احتياجاتهم.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    حتى انا ابي

  2. ٢
    مواطن

    انا لست ف تكافل اقدر اخذ جهاز انا ف الضمان

  3. ٣
    زائر

    انا لست ف تكافل اقدر اخذ جهاز انا ف الضمان

  4. ٥
    زائر

    ابغا جوال

    • ٦
      زائر

      ابغى جهاز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان