الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

رئيس المجلس البلدي بوادي الدواسر يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

رئيس المجلس البلدي بوادي الدواسر يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
ابراهيم بن مفرج آل هدران
فريق التحرير
وادي الدواسر

رفع رئيس المجلس البلدي بمحافظة وادي الدواسر إبراهيم بن مفرج آل هدران، باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال “آل هدران” في كلمته بهذه المناسبة ” إن من نعم الله على بلادنا المباركة أن من علينا بقيادة حكيمة تبذل الغالي والنفيس من أجل إعلاء راية الدين والعمل على راحة المواطن والمقيم في بلادنا الحبيبة، وإن ما يشاهده العالم من جهود جبارة في الحج ماهي إلا برهان على حِكمة قيادتنا الرشيدة وتضحياتها المستمرة منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن – طيب الله ثراه-“.

ورفع “آل هدران” أكف الدعاء مبتهلاً لله عز وجل أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية، وأن يجزيه خير الجزاء لما يقدمه لشعب المملكة وللأمتين العربية والإسلامية.

وجدد التهنئة إلى سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ، وللأسرة المالكة والشعب السعودي ولأبطال الصحة ورجال الأمن ولجنودنا البواسل المرابطين على الحدود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان