الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

رفع التهنئة للقيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك

الدكتورالعَلم حِكمة خادم الحرمين الشريفين تجلت في التنظيم الرائع لحج هذا العام

الدكتورالعَلم حِكمة خادم الحرمين الشريفين تجلت في التنظيم الرائع لحج هذا العام
الدكتور أحمد العلم
فالح الدوسري
وادي الدواسر

رفع وكيل محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن سعيد العلم خالص التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال الدكتور العلم في كلمته بهذه المناسبة ” يحل علينا عيد الأضحى المبارك وبلادنا تسير من تقدم إلى آخر في ظل قيادة حكيمة من مولاي الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمين ، وتجلت هذه القيادة الحكيمة في الجهود التي بذلتها المملكة للتصدي لجائحة فيروس كورونا التي اجتاحت العالم، حيث استطاعت المملكة بفضل الله ،ثم بجهود قيادتها التقليل من آثار هذا الفيروس على المواطنين والمقيمين من خلال القرارات الحكيمة التي أعلنها خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف العلم: ثم جاء موسم حج 1441 الذي أبهرت فيه المملكة العالم أجمع بالخطط الاستراتيجية العظيمة والتي كان أثرها واضحًا وتناقلها العالم أجمع ، مما يؤكد حرص المملكة على مصالح الأمة الإسلامية أجمع.

كما رفع الدكتور العلم التهنئة لسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ، وللأسرة المالكة والشعب السعودي ولأبطال الصحة ورجال الأمن ولجنودنا البواسل المرابطين على الحدود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان