الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

محافظ وادي الدواسر يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك

محافظ وادي الدواسر يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك
فهد المسعود
فالح الدوسري
وادي الدواسر

رفع محافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان– حفظهما الله – ، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما رفع التهنئة لسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ، وللأسرة المالكة والشعب السعودي ولأبطال الصحة ورجال الأمن ولجنودنا البواسل المرابطين على الحدود.

وأشاد “المسعود” بالجهود المبذولة التي اتخذتها المملكة في تنظيم موسم الحج هذا العام بأعداد محدودة، عبر تحقيق التباعد الاجتماعي وتحقيق مقاصد الشريعة الإسلامية في حفظ النفس البشرية ، وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم أجمع.

وأكد محافظ وادي الدواسر أن جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين نجحت في تطبيق أعلى المعايير الصحية والبروتوكولات الخاصة بالتعامل مع الحشود الكبيرة، داعيًا الجميع إلى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة “جائحة كورونا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان