الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

“مياه رست” تطبّق بروتوكولات مشددة لضمان وصول منتج عالي الجودة إلى المستهلك

“مياه رست”  تطبّق بروتوكولات مشددة لضمان وصول منتج عالي الجودة إلى المستهلك
فريق التحرير
وادي الدواسر

حرصًا من شركة رست للمياه على استمرارها في تقديم منتج عالي الجودة لعملائها ، واستجابة لتوجيهات الجهات الصحية في المملكة بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ( كوفيد 19)، بادرت الشركة منذ وقت مبكر بتطبيق بروتوكولات مشددة لضمان وصول منتجها بجودة عالية إلى المستهلك.

وتبدأ الإجراءات فور وصول العمال إلى مقر المصنع بعمل المسح الحراري يوميًا أمام بوابة الدخول ، ثم المرور بجهاز التعقيم الذاتي الذي تم تركيبه خصيصًا لهذا الغرض، والتشديد على ارتداء الكمامات وعدم المصافحة.

ووفرت إدارة المصنع كميات كبيرة من الكمامات لجميع العمال في الموقع، إلى جانب توفير معقمات الكحول المناسبة، والتشديد على تنظيف وتطهير الأسطح التي يتم مالمستها باستمرار على الأقل مرتين في اليوم، وكذلك تطهير أجزاء الآلات التي يتشارك العاملون ملامستها مثل المقابض ، كما يوفر المصنع وسائل نقل مخصصة لجميع الموظفين مع تطبيق معايير التباعد الجسدي وتطهير المركبات بعد استخدامها.

الجدير بالذكر أن شركة مياه رست حصلت على جائزة أفضل مذاق من المعهد العالمي لجودة الأغذية والمشروبات -بروكسل- لعام 2019.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان