الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا
#نعود_بحذر

كورونا .. تراجع الإصابات في وادي الدواسر وارتفاع الحالات بالسليل

مكافحة المخدرات تفعل "اليوم العالمي" بعددٍ من الأنشطة

محافظ وادي الدواسر ينوه بأهمية التوعية باضرار المخدرات

محافظ وادي الدواسر ينوه بأهمية التوعية باضرار المخدرات
فهد المسعود
فريق التحرير
وادي الدواسر

فعلت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة وادي الدواسر فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2020، والذي يأتي تحت شعار ” حياتك تهمنا”، وذلك من خلال إقامة أنشطةً وفعالياتٍ تسلط الضوء على أهمية التوعية بظاهرة انتشار المخدرات وأثرها على الفرد والمجتمع.

ووزعت الإدارة عدد من اللوحات الارشادية التي تحذر من تعاطي وترويج المخدرات أو المتاجرة فيها وذلك في عدد كبير من اللوحات المنشرة في أرجاء المحافظة ، كما وزعت عدد من البروشورات التوعوية على المواطنين والمقيمين بالمحافظة ، إلى جانب تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشر التصاميم التوعوية المتنوعة.

إلى ذلك أشاد محافظ وادي الدواسر فهد بن عبد الله المسعود بالجهود المقدرة التي تبذلها قيادة المملكة في مجال مكافحة المخدرات والتي أسهمت في الحد من انتشارها وسط المجتمع، داعيًا جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين إلى مساندة جهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات من خلال الانضمام إلى المحاضرات التي تقام عن بُعد ، ومشاركة المحتوى، وتوعية الأبناء والبنات بخطورة هذه الآفة.

ونوه ” المسعود” بالجهود التي يبذلها رجال مكافحة المخدرات في وادي الدواسر على كافة المستويات، سائلاً الله عز وجل أن يجنب بلادنا شرور المخدرات وأن يشفي كل مبتلى بها.

من جانبه أكد وكيل محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن سعيد العمل أن المملكة تعتبر رائدة في مجال مكافحة المخدرات ونموذج يحتذى للعالم أجمع ، مشيرًا إلى أن آفة المخدرات تعتبر من أبرز الآفات المهددة للمجتمعات على مر السنوات.

وأضاف: في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات لابد من التأكيد على الدور البارز للمملكة في هذا المجال والذي انعكس إيجابًا في الحد من انتشار آفة المخدرات.

الجدير بالذكر أنه بسبب جائحة كورونا لم يشهد هذا العام إقامة محاضرات توعوية داخل المدارس والجامعات مثل الأعوام السابقة أكتفت إدارة مكافحة المخدرات باللوحات التحذيرية والحملات الإلكترونية.

الدكتور أحمد العلم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان