الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

«إنسان وادي الدواسر» تودع أكثر من 340 ألف ريال في حسابات الأسر المستفيدة استعدادًا للعيد

«إنسان وادي الدواسر» تودع أكثر من 340 ألف ريال في حسابات الأسر المستفيدة استعدادًا للعيد
محمد آل رحيم
عجباء آل جوهر
وادي الدواسر

أودعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام”إنسان” فرع محافظة وادي الدواسر في العشر الاخيرة من رمضان مبلغ (٣٤٠٨٠٠) ريال في حسابات الأسر المستفيدة من خدمات فرع الجمعية.

وأوضح مدير الجمعية محمد بن مبارك آل رحيم أن المبالغ اودعتها الجمعية في حسابات عدد ١١٣٦ أسرة في اخر العشر الأواخر من رمضان، ويشمل المبلغ على شراء الأجهزة الكهربائية، والأثاث ودفع فواتيرالكهرباء،ودفع إيجارات منازلهم والمواصلات.

وأضاف: وتم ذلك عن طريق تغذية بطاقات الصرف الإلكتروني للمستفيدين، وكذلك تغذية بطاقات العثيم لتأمين المواد الغذائيه وذلك سعيا من الجمعية الى تقديم النفقات الأسرية آليا حفظا لكرامة المستفيدين، والتخفيف من عناءالأيتام، وتوفير الجهد والوقت، من خلال انتظام الجمعية بإيداع النفقات الأساسية في حسابات الأسر.

وقدم “آل رحيم” الشكر لكل من دعم وبذل وقدم المساعدة للأسر المستفيدة وسعى لسد احتياجهم، سائلا المولى عز وجل أن يجعل ماقدموه في ميزان حسناتهم، دعيًا للتواصل مع الجمعية ودعم أيتام وادي الدواسر عبر الجوال 0555046127، ورقم حساب الجمعية الرسمي الآيبان
Sa3980000423608010800083

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان