الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

ارتفعت الحالات المصابة بكورونا إلى 5

«قبل أن تقع الفأس بالرأس».. مطالب بوضع نقاط مسح حراري على مداخل وادي الدواسر

«قبل أن تقع الفأس بالرأس».. مطالب بوضع نقاط مسح حراري على مداخل وادي الدواسر
غازي المسعري
وادي الدواسر

طالب عدد من أهالي محافظة وادي الدواسر الجهات ذات العلاقة بضرورة تخصيص نقاط للمسح الحراري عند مداخل المحافظة للكشف على القادمين من خارجها، وذلك بعد تسجيل خامس حالة إصابة بفيروس كورونا في وادي الدواسر منها حالات قدمت من خارجها.

وقال المواطن فهد الدوسري لـ ( وادي الدواسر) يجب على الجهات ذات العلاقة بوادي الدواسر ضرورة وضع مثل تلك النقاط أسوة بالمناطق الأخرى التي فعلتها منذ وقت مبكر ، مشيرًا إلى أن تلك النقاط تعمل على التأكد من خلو القادمين إلى المحافظة من أعراض الإصابة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد19) مما يمنع تفشي المرض، ويتماشى مع الإجراءات الوقائية والاحترازية الصادرة من الجهات الصحية المعنية بالمملكة.

من جانبه طالب المواطن ” محمد الدوسري” بضرورة الاستفادة من منصة التطوع الصحي ، مشيرًا إلى أن بها عدد كبير من المتطوعين المسجلين ، داعيًا مستشفى وادي الدواسر إلى العمل على الاستفادة من تلك المبادرات واستيعابها في مجال المسح الحراري أو توعية المسافرين بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف: “قبل أن تقع الفأس بالرأس لابد أن يتم وضع تلك النقاط أمام البوابات والمداخل المختلفة ، وتفعيل المبادرات لإجراء المسح الحراري على المسافرين القادمين إلى المحافظة ، وتقديم الإرشادات الصحية للتوعية بالأساليب الصحيحة للوقاية من الفيروس.

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة كانت قد أعلنت عصر اليوم الجمعة عن تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في وادي الدواسر، وذكرت مصادر أن الإصابة لشخص قادم من خارج المحافظة ، مما رفع عدد الاصابات المسجلة إلى 5 إصابات حتى الآن.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هذا هو المفروض الكشف على الداخل للمنطقه والتشديد ع العمالة والاسر المتنقله من منطقه لاخرى للحد من انتشار الوباء والحافظ الله

  2. ٢
    باسم الجنايني

    يارب ارفع مقتك وغضبك عنا ياكريم

    • ٤
      زائر

      هذا هو المفروض الكشف على الداخل للمنطقه والتشديد ع العمالة والاسر المتنقله من منطقه لاخرى للحد من انتشار الوباء والحافظ الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان