السبت, 22 ربيع الآخر 1443 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2021 ميلاديا

خلال استقباله مسؤولي صحيفة وادي الدواسر الإلكترونية

محافظ وادي الدواسر للإعلاميين : دوركم مؤثر في التوعية بأضرار كورونا

محافظ وادي الدواسر للإعلاميين : دوركم مؤثر في التوعية بأضرار كورونا
فريق التحرير
وادي الدواسر

أكد محافظ وادي الدواسر فهد بن عبد الله المسعود على الدور الهام الذي يقوم به قطاع الإعلام بالمملكة في كافة المجالات وكذلك فيما يتعلق برفع الوعي لدى المواطنين والمقيمين للوقاية من فيروس كورونا الجديد والحث على الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تعلن عنا الجهات المعنية بالمملكة بشكل مستمر ، مشيداً بجهود صحيفة وادي الدواسر الالكترونية في تطبيق ذلك على مستوى المحافظة .

جاء ذلك خلال تدشينه لعدد من المبادرات التي اطلقتها صحيفة وادي الدواسر الالكترونية والمتعلقة بجائحة كورونا والتي تمثلت في توزيع عدد من ادوات الوقاية من الفيروس وتحمل شعارات الصحيفة ، الى جانب الحملة الاعلامية المستمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للوقاية والحد من انتشار الفيروس ، وذلك بحضور رئيس التحرير غازي بن حسين المسعري ومساعد رئيس التحرير فالح الدوسري .

 وخلال اللقاء اطلع رئيس تحرير صحيفة وادي الدواسر الالكترونية غازي المسعري المحافظ المسعود على تفاصيل المبادرات المجتمعية التي اطلقتها الصحيفة خلال الفترة الماضية ، ومبادرتها المتعلقة بمواكبة جهود الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد ، والتغطيات المساندة لجهود الجهات الحكومية ذات العلاقة بالمحافظة .

وأكد المسعري ان هذه المبادرات تهدف الى رفع الوعي لدى المواطنين والمقيمين بأهمية تطبيق الاحترازات الوقائية التي تطلقها وزارة الصحة وضرورة الالتزام بقرار منع التجول والتأكيد على أهميته، مشيراً الى انها لاقت القبول والترحيب من الاهالي ومتابعي قنوات الصحيفة في التواص الاجتماعي .

يذكر ان صحيفة وادي الدواسر الالكترونية وعبر قنواتها المتعددة ركزت منذُ الاعلان عن الاجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا على ابراز جهود الجهات الامنية في تطبيق منع التجول والمساندة اعلامياً للجهات الخدمية والصحية ذات العلاقة .

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان