الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

بالصور .. درعة الرائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل تفتتح معرضها في السليل

بالصور .. درعة الرائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل تفتتح معرضها في السليل
قسم الإعلان
السليل

افتتحت  شركة درعة للتجارة الرائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل والإكسسوارات معرضها الجديد في محافظة السليل اليوم (الأربعاء) ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته فروعها المنتشرة على نطاق المملكة.

ويقع المعرض الجديد مقابل السليل سنتر.

وبمناسبة الافتتاح اعلنت الشركة عن عروض متعددة ، من ضمنها عرض “مشترياتك نصف عليك ونصف علينا” ، (اشتر وادفع نصف قيمة فاتورتك )على كافة الأصناف في المعارض والمتجر الإلكتروني.

وتعتبر شركة درعة للتجارة بين شركات العطور ومستحضرات التجميل التي حصلت على شهادة الايزو 2008-2009 بالمملكة العربية السعودية ، وصنفتها مجلة ( أريبيان بيزنس) من أفضل 50 علامة تجارية في السعودية ، وتمتلك اليوم سلسلة ضخمة من المعارض المتخصصة في العطور الفرنسية ومستحضرات التجميل والإكسسوارات ومستحضرات العناية بالجسم والشعر.

ويعتبر وسام الاستحقاق الفرنسي الوطني برتبة فارس من أرفع الأوسمة التي تقدمها الحكومة الفرنسية ، وتم منحه لرئيس مجلس إدارة درعة علي آل هادي .

وتمتلك درعة للتجارة أكثر من 700 معرض في جميع مناطق المملكة ، كما تمتلك ماركات عالمية مسجلة باسمها في فرنسا وفي المملكة مثل : Cage و Pour .MOIو Proud و Q&A  و One love  و Jaddid.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان