الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

مجمع صفوة المهيدب لطب الأسنان يوقع شراكة اعلامية مع صحيفة وادي الدواسر الالكترونية

مجمع صفوة المهيدب لطب الأسنان يوقع شراكة اعلامية مع صحيفة وادي الدواسر الالكترونية
قسم الإعلان
وادي الدواسر

وقع مجمع صفوة المهيدب لطب الأسنان فرع محافظة وادي الدواسر مساء أمس عقد شراكة إعلامية مع صحيفة وادي الدواسر الالكترونية ، حيث نصت الاتفاقية على التعاون المشترك في مجال الدعاية والإعلان للشركة لمنحها إطلاع أوسع من جميع شرائح المجتمع في محافظة وادي الدواسر والمحافظات المجاورة لها .

ووقع من جانب مجمع صفوة المهيدب مدير فرع وادي الدواسر الأستاذ فرحان بن حسن الودعاني ، فيما وقع من جانب الصحيفة مساعد رئيس التحرير الأستاذ فالح الدوسري.

معلومات عن صفوة المهيدب:

ويمتلك مجمع صفوة المهيدب لطب الأسنان مجموعة من الفروع منتشرة على مستوى المملكة ، ولتحديد اقرب فرع لكم برجاء الاتصال على الرقم المجانى الموحد 920005851 .

وتعتبر مجموعة صفوة المهيدب من اعلى مراكز طب السنان من حيث جودة الخدمة وانتقاء الأطباء على اعلى مستوى ليجد المراجعين الراحة والعلاج سواء او التركيبات  بمستوى لن يجده في اى مكان اخر خارج صفوة المهيدب وقد قام بحل المعادلة الصعبة في التكلفة بحيث يقدم التركيبات بتكلفة بسيطة دون الحاجة الى رفع السعار لأن الغرض الأول هو الحفاظ على المستوى في المقدمة بالتميز من حيث الرعاية والطاقم الطبي. والأسعار معادلة لن يستطيع غير صفوة المهيدب التنافس فيها.


وللمزيد من المعلومات يمكنكم متابعتنا على حساباتنا الرسمية :

توتير@muhaidib5022

 ــ انستقرام : @muhaidib502

 – سناب    @@muhaidib502

للتواصل والإستفسارات أرقام:

 0555018708  – 0548602885



التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان