الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا

دعت للمساهمة في المشروع والتبرع عبر حسابات الجمعية

“تحفيظ القرآن بوادي الدواسر” تطلق مشروع كفالة الحلقات للطلاب والطالبات

“تحفيظ القرآن بوادي الدواسر”  تطلق مشروع  كفالة الحلقات للطلاب والطالبات
فالح الدوسري
وادي الدواسر

أطلقت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة وادي الدواسر ” بصائر ” مشروع ” كفالة حلقات جمعية تحفيظ القرآن خلال هذا الفصل الدراسي ، والتي تهدف لكفالة أكثر من (200) معلم ومعلمة يمثلون ( 200 ) حلقة ودارا نسائية منتشرة في أنحاء محافظة وادي الدواسر.

وتهدف الجمعية من إطلاق هذا المشروع إلى توفير مبلغ ( 500 ألف ريال) والتي تمثل الرواتب والمحفزات والمكافآت والبرامج والأنشطة والمسابقات والمصروفات التشغيلية للحلقات .

وتعد مثل هذه المشاريع من المبادرات والأعمال الخيرية التي تنفذها الجمعية لكل من يريد المساهمة بشكل فعال في كفالة معلم ومعلمة لحلقة القرآن والتي تعود بأمر الله بالثواب الكبير لكل طالب يتعلم القرآن علي يد المعلم والمعلمة.

ويقوم المشروع على أساس تبنى معلمي ومعلمات تحفيظ القرآن وكفالتهم وتأهيلهم تأهيلاً مناسباً ليصبحوا قادرين على تدريس وتحفيظ القرآن للآخرين بشكل أفضل.

ودعت الجمعية للمساهمة في مشروع كفالة معلم ومعلمة لتحفيظ القرآن، وذلك من خلال مجموعة من البروشورات التي تحمل رسائل متعددة مثل (( من علم آية من كتاب الله عزوجل كان له أجر ثوابها ما تليت)) ، ((أجر عظيم لا ينقطع)).

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان