الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

تتواصل اليوم بعدد من السحوبات

بالصور .. جوائز ومسابقات “البلدية” تلهب أجواء مهرجان وادينا تراث وأصالة

بالصور .. جوائز ومسابقات “البلدية” تلهب  أجواء مهرجان وادينا تراث وأصالة
فريق التحرير
وادي الدواسر

ألهبت الجوائز القيمة والمتنوعة التي قدمتها بلدية محافظة وادي الدواسر أجواء مهرجان وادينا تراث وأصالة الرابع أمس (الخميس) وسط تفاعل كبير من زوار المهرجان الذي يقام بحديقة الولامين.

ويتم تقديم الجوائز اليومية من خلال مسرح المهرجان الذي يشهد اقامة مجموعة من العروض المتميزة التي تجد إقبالاً وتفاعلاً من الرجال والنساء والأطفال ، حيث يتضمن مسابقات ثقافية ورياضية ، وفقرات مخصصة للأطفال للتعبير عن مشاعر الانتماء للوطن تهدف الى كسر حاجز الرهبة والانطلاقة في التعبير أمام الجمهور.

ووعدت ” البلدية” زوار المهرجان اليوم بمزيد من الجوائز والسحوبات والمسابقات المتنوعة ، والتي تهدف من خلالها إلى تعريف  زوار المهرجان بمجموعة من برامج البلدية ، إلى جانب تثقيفهم حول الاشتراطات المتعلقة بالصحة العامة.

وقدَّم المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ غازي بن حسين المسعري شكره لبلدية المحافظة ممثلة برئيس البلدية الأستاذ صالح بن جري السليس على دعمها برنامج المسرح العام مساء أمس الخميس وتكفلها بجوائز الفائزين وسحوبات الجمهور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان