الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

ضمن فعاليات مهرجان وادينا تراث وأصالة

رئيس بلدية وادي الدواسر يفتتح معرض ” وادينا بين الماضي والحاضر” بعد المغرب

رئيس بلدية وادي الدواسر يفتتح معرض ” وادينا بين الماضي والحاضر” بعد المغرب
صالح السليس
فالح الدوسري
وادي الدواسر

يفتتح سعادة رئيس بلدية وادي الدواسر صالح بن جري السليس بعد مغرب اليوم (الثلاثاء) معرض ” وادينا بين الماضي والحاضر” الذي تقيمه البلدية بمهرجان وادينا تراث وأصالة بحديقة الولامين.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام ببلدية وادي الدواسر إبراهيم بن عبد الله الصافي ، أن المعرض يضم مجموعة من الصور النادرة والتاريخية، تحكي الخط الزمني لمراحل تطور المحافظة ، وهي صور مختارة من أرشيف مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية ” واس” بوادي الدواسر مبارك بن عوض الدوسري الذي يضم مجموعة من الصور التاريخية التي توثق للمحافظة والأحداث التي شهدتها.

وأشار ” الصافي” إلى أن مشاركة البلدية بالمعرض تأتي لتجسد صورة رائعة ومميزة تكشف جهود دولتنا المباركة في الدعم ودفع عجلة التطور، وتنقل صورة مشرقة لما كان عليه ماضينا الجميل وواقعنا الأجمل ومستقبلنا المشرق في ظل دعم حكومتنا الرشيدة.

الجدير بالذكر أن مهرجان وادينا تراث وأصالة يقام بإشراف من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وتنظيم من مؤسسة اشراقة النجاح لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

الزميل/ مبارك الدوسري

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان