الثلاثاء, 26 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 21 يناير 2020 ميلاديا

أقيمت مباراة تكريميه له بديوانية الزويراء

بعد 40 عامًا في ملاعب كرة القدم بوادي الدواسر.. “أبو ضاحي” يعتزل

بعد 40 عامًا في ملاعب كرة القدم بوادي الدواسر.. “أبو ضاحي”  يعتزل
محمد الفاضل
وادي الدواسر

ودع  المستطيل الأخضر مؤخرًا ، نجم نادي السيول بوادي الدواسر محمد فهاد آل ضحيان والملقب  بـ ( أبو ضاحي ) أحد أعمدة فريق السيول لكرة القدم ومن الأشخاص الذين قام على أكتافهم الفريق  عام ١٤٠٠ هـ ، بعد مسيرة حافلة في ملاعب كرة القدم بوادي الدواسر.

ويعتبر ” أبو ضاحي” أحد المؤسسين لفريق ” السيول”  ومن اختاروا له هذا الاسم ولم ينقطع عن التمرين إلا عام ١٤٤٠، بسبب مرض ألم به جعله يبتعد عن الملاعب ويترك مزاولة معشوقته كرة القدم ، وشارك أبو ضاحي في جميع الدورات الرياضية التي أقامها فريق السيول سواء كان لاعبا أو مسئول عن أحد اللجان.

وتم تكريم اللاعب عقب المباراة التي اقيمت بهذه المناسبة ، بحضور نائب رئيس نادي الصحاري علي تني عليان ، وعدد كبير من اللاعبين الذين عاصروه من بينهم  عبدالله ظافر، علي حماد ومساعد مرزوق وناصر محمد ضحيان ، إلى جانب مشاركة لاعبي نادي الوادي الأخضر ، ناصر حمد ومحمد ناصر وحضرها ورئيس ديوانية العشاش عبدالله مبارك عبادي.

الجدير بالذكر أن للكابتن “ابو ضاحي”  اهتمامات أخرى إلى جانب كرة القدم ، من بينها الاعتناء بالتراث حيث يجمعه في منزله  وعندما يذكر له قطعة تراث نادرة في أي مكان يسافر لكي يقتنيها.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الله يوفقك ويسعدك ي بوضحيان ويوفقك في باقي حياتك
    اخوك بومحسن من الاحساء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان